جزيرة السعديات أبوظبي تحصد لقب الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الثلاثاء 2024/5/14 12:35 م بتوقيت أبوظبي

حصدت جزيرة السعديات أبوظبي لقب "الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط" للسنة الـ13 على التوالي من قِبل جوائز السفر العالمية، والتي تُعد من أبرز الجوائز العالمية المرموقة التي تُكرّم القادة في قطاعي السياحة والضيافة.

وتُعرف جزيرة السعديات أبوظبي باحتضانها لنخبة من أرقى خيارات الإقامة والمنتجعات الفاخرة إلى جانب أفضل خيارات وتجارب الطعام العالمية والإطلالات الخلابة على الشواطئ الرملية البيضاء، لتتيح للضيوف الاستمتاع بسحر وهدوء وجمال الطبيعة في تجربة لا تُنسى.

أطلقت جزيرة السعديات أبوظبي خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024، حملتها الترويجية الصيفية "أطلق حواسك" التي تأخذ الضيوف من مختلف أنحاء العالم في رحلة تفاعلية مذهلة لاستكشاف سحر الجزيرة وعروضها وتجاربها المتنوعة.


وتتيح الحملة التفاعلية للضيوف الفرصة للتعّرف على التجارب المتنوعة التي تزخر بها جزيرة السعديات، وتمكنهم من اختبار سحر الطبيعة وجمالها الخلاب عبر تجربة حسية مذهلة تجسد روعة الطبيعة والإطلالات الفريدة على الشواطئ الرملية النقية والمنتجعات الفاخرة والمنطقة الثقافية النابضة بالحياة.

وتعتبر جزيرة السعديات أكثر من مجرد وجهة سياحية، فهي ملاذ استجمامي تمتزج فيه ملامح الثقافة مع تجارب الصحة والعافية واللحظات الشاطئية الفريدة وهدوء الطبيعية مع عناصر الفخامة والرفاهية، بدايةً من المنتجعات العالمية الراقية وصولاً إلى المرافق الصحية الفاخرة، لتأخذ الضيوف في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الحسية التي تحقق صفاء الروح والذهن والعقل.


ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمشاهدة أفضل شاطئ في الشرق الأوسط وتأمل الشمس الذهبية وهي تعانق زرقة البحر الهادئة في مزيج لا متناهي من الجمال، حيث أصوات الأمواج الهادئة تخلق جوًا متناغمًا من الاسترخاء والانغماس.

وتعد جوائز السفر العالمية بمثابة أوسكار صناعة السياحة والسفر في العالم، تحتفل بالتميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والضيافة. اليوم، أصبحت العلامة التجارية لجوائز السفر العالمية كعلامة نهائية للتميز الصناعي.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق