بعد أثارت الجدل.. إبراهيم حسن يتراجع عن التصريحات المنشورة:«تم تحريف تصريح حسام»

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 11:45 صباحاً

عبد الله محمود

أثارت تصرحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تأكيد التوام على عدم صلاحية عناصر منافسات الدوري المصري الممتاز في تمثيل المنتخب الوطني وذلك أثناء اجتماعه الودي، الذي أقيم في حضور الصحفيين أمس الإثنين في مقر اتحاد الكرة بالجبلابة.

وبعد هجوم شرس من قبل العاملين في الوسط الرياضي، على التوام، أوضح إبراهيم حسن حقيقة التصريحات المتداولة في نطاق واسع مؤكدًا تحريف تصريح شيقه حسام حسن بأن الدوري لا يوجد به لاعب يصلح للمنتخب.

وكشف إبراهيم حسن، حقيقة التصريحات في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرًا أنه تم عقد جلسة ودية مع الصحفيين ولم يكن مؤتمرًا صحفيًا.

وأكد  أنه تم تحريف تصريح حسام حسن بأن الدوري لا يوجد به لاعب يصلح للمنتخب، مؤضحًا أن حسام كان يقصد أن الدوري لم يُفرز لاعبين جدد للمنتخب عن القايمة الموجودة.

وقال «حسن»، إنه تم أرسال خطابات للمحترفين علي رأسهم محمد صلاح كابتن المنتخب، وانه تم التواصل مع عمر مرموش منذ فترة وهناك محاولات لتأجيل العملية الجراحية في يده

وأشار إلى أن مرموش لاعب مهم جدًا ولديهم أمل في لحاقه بالمباراتين المقبلتين، مؤكدًا أن محمد الشناوي حارس كبير وقيمة للمنتخب ورقم 1 في مصر له التقدير والاحترام

وأكد الأهلي والزمالك أندية وطنية ولدينا ثقة في تعاونهم والتكاتف معنا وكلنا ايد واحدة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق