طرح فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي بجميع السينمات خارج مصر في هذا الموعد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:26 م

يستعد أبطال فيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، لعرض الفيلم بجميع السينمات في الخارج يوم 23 مايو الجاري، وذلك بعد يوم واحد من طرحه بدور العرض السينمائي في مصر.

قصة فيلم بنقدر ظروفك

وتدور قصة فيلم بنقدر ظروفك، حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان، وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك، يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

أعمال أحمد الفيشاوي

يشار إلى أن أحمد الفيشاوي، عُرض له في دور العرض السينمائي، الفترة الماضية فيلم السيستم، وتناول العمل قصة، وحيد، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه مصطفى، ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

شارك في بطولة فيلم السيستم مجموعة من الفنانين منهم: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، محمد علي رزق، ميس حمدان، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق