رئيس جامعة قناة السويس يتفقد كلية طب الأسنان (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الإثنين جولة تفقدية بكلية طب جراحة الفم والأسنان، وذلك في إطار استعدادات الكلية لزيارة فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، والتي من المنتظر أن تكون غدًا الثلاثاء.  

أبرز الحضور خلال الاستقبال  

و كان في استقبال رئيس الجامعة، الدكتورة داليا فياض عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والإداريين ومنار السيد مدير عام الشؤون الإدارية ومهندسي الإدارة الهندسية. 

-إعلانات-

85.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا
86.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، خلال الجولة على استكمال الكلية المُتقدمة للحصول على تجديد الاعتماد واستكمال متطلبات معايير الجودة لاستقبال لجان المراجعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد. 

نشر ثقافة جودة التعليم 

وأوضح رئيس الجامعة أن نشر ثقافة الجودة هو نهج تتبعه الجامعة وترغب في وصول فكرها إلى كافة منتسبيها من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية، والاهتمام بالخطط الدراسية، وكفاءة أعضاء هيئة التدريس وتعزيز الجهود البحثية والتعليمية بجميع الكليات، وكذا برامج خدمة المجتمع والأسلوب المتبع في الإدارة ومصادر المعلومات، فضلًا عن مستوى الطلاب والخريجين، لضمان استمرار مخرجات تتصف بجودة ومهارات عالية لخدمة سوق العمل والمجتمع. 

88.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا
89.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا

اشادة بالتزام الكلية 

وأشاد الدكتور ناصر مندور بكلية طب جراحة الفم والأسنان، والتزامها في انتظام عملها وحرصها على ممارسة أشكال الجودة لافتًا إلى إن الكلية حصلت  على الاعتماد من أول مرة منذ تقدمها وهذا يدعو لاستمرار العمل بروح الفريق الواحد. 

تفقد عيادة الاستعاضة الصناعية 

وقام رئيس الجامعة بتفقد عيادة الاستعاضة الصناعية، عيادة طب الفم وأمراض اللثه، غرف التعقيم، معمل الباثولوجي، وقسم جراحة الفم والوجه والفكين. 

92.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا
91.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا
93.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا

كما تابع رئيس الجامعة جاهزية العناية المركزة، وغرف العمليات، ووحدة الاختبارات الالكترونية والمبني التعليمي، وتفقد المدرجات وقسم الجذور وقسم الأشعة، والرعاية الطبية، ومستشفى طب الأسنان. 

وكانت قد عقدت دورة الجدارات القيادية وإعداد صف ثاني للعاملين، وذلك ضمن سلسلة الدورات التي ينظمها مركز ضمان الجودة بالجامعة بإشراف الدكتور حمدي عطا الله مدير المركز؛ لتقديم الدعم الفني للكليات المتقدمة للاعتماد، وحاضرت بها الدكتورة وفاء عبد العظيم الحسني عميد كلية التمريض وأستاذ إدارة التمريض، واستهدفت الدورة رؤساء الأقسام الإدارية والعاملين بالكلية. 

97.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا
98.jpg
جانب من الجولة التفقدية، اقرا

وتناولت الدورة تحسين الأداء الوظيفي وزيادة الإنتاجية، وتنمية القدرات القيادية والإدارية للموظفين، وتعزيز الرضا والانتماء المؤسسة، كما تطرقت إلى الدورة للفوائد المترتبة عن إعداد الصف الثاني في الإدارات ودوره في زيادة مستوى المعرفة والمهارات لدى الموظفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق