ضبط 29 طن مقطعات لحوم فاسدة بالقاهرة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه محافظ القاهرة الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدى بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفى هذا السياق أشار الدكتور صبرى زينهم مدير مديرية الطب البيطري إلى أن المديرية قادت عدة حملات على الأسواق خلال هذا الأسبوع تمكنت خلالها من ضبط ١٤ طن مقطعات ومصنعات لحوم، ومفروم، وكبدة، وبرجر، ودواجن، وأسماك، ورنجة وفسيخ غير صالحة.

-إعلانات-

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك في القاهرة  

 كما تم  ضبط  ١٥ طن مضبوطات مخالفة للمواصفات وصالحة للاستهلاك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير ٤٢ محضرًا وإحالة المخالفات للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على مدار اليوم حفاظًا على صحة المواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق