3 أخطاء بالامتحان.. أولياء أمور طلاب الثاني الثانوي يشكون من امتحان الكيمياء بالجيزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:06 م

اشتكى العديد من أولياء أمور طلاب الصف الثاني الثانوي إدارة الدقي بمحافظة الجيزة، من امتحان الكيمياء اليوم الثلاثاء، حيث عبر أولياء الأمور على الجروب الخاص بهم بصعوبة الامتحان وتواجد بالامتحان 3 أسئلة خطأ.

وقالت ولية أمر، إنه يوجد بالامتحان 3 أخطاء، غير صعوبة الأسئلة الواردة بالامتحان، مضيفة أن الامتحان ضيع مجهود الطلاب طوال الترم الدراسي. 

849.jfif
جانب من شكاوي أولياء الأمور 

 

السؤال الأول كان graph غير كامل ولا واضح في السؤال 

بينما أكد أولياء الأمور، أن صعوبة الامتحان على مستوى الإدارة بأكملها، مشيرين أن الطلاب في حالة من الانهيار بسبب صعوبته ويشعرون بالقلق اتجاه الامتحانات المقبلة. 

وأضافت ولي أمر بمدرسة الأورمان الرسمية للغات بالدقي،  لـ القاهرة 24،، أن  السؤال الأول كان graph غير كامل ولا واضح في السؤال، والمراقبين قالوا للطلاب حلوا أي حاجة وهنحسبها صح. 

875.jfif
جانب من شكاوي أولياء الأمور 

وشهدت جروبات الغش شاومينج على تطبيق تليجرام  صباح اليوم الثلاثاء تداولًا لصور تخص أسئلة وإجابات امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023- 2024 التي يؤديها طلاب المدارس الان داخل اللجان الامتحانية، جاء ذلك بعد دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة داخل لجان امتحانات الترم الثاني 2024 داخل اللجان بجميع مدارس الجمهورية.

ومن أبرز الامتحانات المتداولة على جروبات الغش حاليا، امتحان الكيمياء لطلاب الثاني الثانوي، وامتحان الفيزياء بمحافظة البحيرة، وامتحان محافظة الدقهلية، وامتحانات الرياضيات محافظة كفر الشيخ. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق