البنك الأهلي يرفع رفع حدود استخدام بطاقات الائتمان كريدت كارد خارج مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:06 م

أعلن البنك الأهلي المصري عن رفع حدود المشتريات لبطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء خارج مصر ليصل حد المشتريات إلى 5 آلاف جنيه لبطاقات فيزا كلاسيك وماستركارد استاندرد ومصر للطيران.

ورفع البنك حدود المشتريات على بطاقات فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم إلى 25 ألف جنيه، وعلى بطاقات فيزا وماستركارد بلاتينم إلى 40 ألفًا، ولبطاقات ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر إلى 60 ألف جنيه.

رفع حدود السحب النقدي والمشتريات على بطاقات الائتمان

كما رفع البنك حدود السحب النقدي والمشتريات على بطاقات الائتمان خارج مصر وفقًا لنوع كل بطاقة، حيث رفع البنك حد السحب النقدي على كلا من «فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد – ماستركارد مصر للطيران» لتصبح ما يعادل 2.500 جنيه بدلًا من 1.500 جنيه وما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات بدلًا من 7 آلاف جنيه.

ورفع الحد على "فيزا بلاتينوم – ماستركارد بلاتينوم – ماستركارد UEFA Champions League» لـ100 ألف جنيه على المشتريات الدولية وحوالي 7.5 ألف جنيه على السحب النقدي في الخارج.

كما رفع البنك الأهلي المصري حدود الإنفاق الدولية على بطاقات ائتمان «ماستركارد وورلد – فيزا سيجنتشر وماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينتي لـ160 ألف جنيه بدلًا من 85 ألف جنيه للمشتريات، و7.500 جنيه للسحب النقدي بدلًا من 4.500 جنيه.

ووجه البنك المركزي المصري، البنوك المحلية لفتح حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، في خطوة جديدة نحو تعزيز استقرار سوق الصرف المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق