نجوم طالبوا بوضع قوانين رادعة لحماية مستخدمات "أوبر" من التحرش

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة حادثة أوبر الأخيرة "حادثة التجمع"، والتي تعرضت فيها نبيلة عوض إلى محاولة خطف وقتل من قبل سائق أوبر، ولكنها تمكنت من الفرار بعد إصابتها بجروح مختلفة، وطالبوا بوضع قوانين رادعة لحماية مُستخدمات التطبيق من التحرش ومحاولات الخطف والتعدي.

شارك في هذه الحملة مجموعة من الفنانين ونجوم الإعلام الذين طالبوا بإيجاد حل لما يحدث، خاصةً أن هذه هي الحادثة الثانية بعد وفاة حبيبة الشماع "فتاة التجمع" التي ألقت بنفسها من سيارة أوبر بعد أن حاول السائق خطفها، مما أدخلها في غيبوبة طويلة انتهت بعد شهور بوفاتها.

كتب الإعلامي رامي رضوان من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام": "الشركة دي وخدماتها بقت خطر، عايزين كام ضحية زي (حبيبة) تاني؟ الله يرحمها، نصيحة محدش يستخدمهم تاني، #مقاطعة_أوبر".


شاركت الفنانة كندة علوش قصة حادثة التجمع من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت: "ألف حمد لله على سلامتها، ربنا يحمي كل البنات والسيدات والأطفال من أمثال هذا المجرم، ويا رب ينال أشد عقاب".


نشر الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي على "إكس": "بعد ما شوفت حكاية عمرو أديب بعت رسالة لبناتي ومراتي في الجروب العائلي (إلغوا أوبر من حياتكم مهما كانت الظروف) فهل تصرفت صح؟"، بينما علقت الفنانة مريم الخشت على الحادثة وكتبت: "محاولة اغتصاب مرعبة من سائق أوبر".


شاركت الفنانة هدى المفتي تفاصيل الحادثة وكتبت: "أوبر ليست آمنة"، علاوة على الفنانات مايان السيد وأمينة خليل ودنيا سامي وركين سعيد، حيث شاركن هن أيضًا قصة حادثة التجمع من خلال حساباتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام".




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق