بم تفسرون؟.. عبد الله رشدي يعلق على تهديد يوسف زيدان بالانسحاب من تكوين بسبب مناظرة إسلام البحيري

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:51 م

علق عبد الله رشدي الداعية الإسلامي، على أنباء انسحاب يوسف زيدان من مركز تكوين في حال تمت المناظرة بين إسلام البحيري بين عبدالله رشدي، قائلًا: ‏"هددَّ يوسف زيدان بالانسحاب من تكوين في حال تمت المناظرة بين عبدالله رشدي وإسلام بحيري!، بِمَ تُفسِّرون ذلك!؟". 

 

وكان الدكتور يوسف زيدان الكاتب والمفكر، رفض مناظرة عبدالله رشدي وإسلام البحيري، فيما يتعلق بأفكار مؤسسة تكوين الفكر العربي، مشددا على الانسحاب من المؤسسة إذ انعقدت المناظرة المرتقبة التي تحدث عنها الإعلامي عمرو أديب، وتبنى استضافتها في برنامجه.

 

مناظرة عبدالله رشدي وإسلام البحيري 

 

يوسف زيدان كشف أسباب مناظرة عبدالله رشدي وإسلام البحيري، مؤكدا أن ليس من أهداف مؤسسة تكوين الفكر العربي عقد المناظرات ولا المواجهات، معللًا “ثبت بالتجربة أنه لا جدوى من الجدال الديني”.

 

ولفت زيدان إلى أن هدف المؤسسة الارتقاء بالمستوي الثقافي في مصر والبلاد العربية، وترسيخ العقلانية والتفكير المنطقي، سعيًا إلى التثقيف العام.

وفي الساعات الماضية، كانت مناظرة عبد الله رشدي وإسلام البحيري تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الداعية عبد الله رشدي، استعداده لإجراء مناظرة مع إسلام البحيري، عضو مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق