رئيس الليجا يؤكد انتقال مبابي لـ ريال مدريد.. ويكشف مدة التعاقد14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، سينضم إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

رجحت العديد من التقارير الصحفية أن يكون كيليان مبابي صفقة الموسم بانتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تيفيز في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “مابابا سيكون لاعبا في ريال مدريد الموسم المقبل. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون إضافة كبيرة لريال مدريد”.

وأضاف: “لكن من المهم أن نتذكر أن هناك لاعبين رائعين آخرين في الدوري الإسباني، مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام. وجود لاعبين بهذا المستوى يجعل من الدوري الإسباني منافسة ممتازة”.

وتابع: “نبذل الكثير لضمان استمرارية المنافسة في الدوري الإسباني واستقطاب أفضل اللاعبين في العالم، كما ندعم ظهور المواهب الشابة مثل يامال بيدري وتشافي في برشلونة”. فينيسيوس، بيلينجهام ومبابي في ريال مدريد”.

وأكد تيفيس أن وجود لاعبين مثل مبابي لا يضمن التتويج بالبطولات، لكنه يزيد من فرص تحقيقها. وقال: “إذا وقع مبابي عقدًا مدته خمس سنوات مع ريال مدريد، فسيكون لديه خمس فرص للفوز بدوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “الحصول على لاعبين ممتازين لا يجعل الدوري الإسباني رائعًا فحسب، بل عليك إدخال المزيد من العوامل، وإذا لم تفعل ذلك، فلن يكون لديك منافسة كبيرة أبدًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق