الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديللو سبورت: رحيل قناص ميلان وفوتبول إيطاليا تكشف مستقبل موتا الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تنقل الفجر الرياضية كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الثلاثاء 13-05-2024”. .

الصحف الأوروبية هذا الصباح

وجاءت أبرز العناوين في الصحف الأوروبية على النحو التالي:

ذا صن: برونو يقترب من العودة للمشاركة مع مان يونايتد

يسابق برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الزمن للتواجد مع فريقه أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء. وقد تكون عودته مفاجأة في حد ذاتها، حيث غاب عن مباراة أرسنال بسبب الإصابة، وهي المرة الأولى التي يغيب فيها بسبب الإصابة بعد أن شارك في أكثر من 500 مباراة مع الشياطين الحمر.

ديلي ميل: نيفيل يزور هويلوند

1715683737_690_600.png

انتقد جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، راسموس هوجلوند، وأشار إلى أنه من غير المرجح أن يصبح أحد المهاجمين الرئيسيين في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه يجد صعوبة في تسجيل الأهداف كمهاجم ثانٍ.

وانضم هويلوند إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادمًا من أتالانتا الإيطالي في صفقة بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني.

لاجازيتا ديلو سبورت: رحيل القناص من ميلانو

602.png

أكد الفرنسي أوليفييه جيرو، لاعب نادي ميلان، رحيله رسمياً عن الفريق الإيطالي نهاية الموسم الجاري. وقال جيرو: “أنا هنا لأبلغكم أن المباراتين المقبلتين ستكونان الأخيرتين لي مع ميلان، وسأواصل مسيرتي الكروية في الدوري الأمريكي”.

كرة القدم الإيطالية تعلق على مستقبل تياجو موتا

603.png

أكد كلاوديو بينوتشي الرئيس التنفيذي لنادي بولونيا، مستقبل تياجو موتا المدير الفني للفريق الإيطالي، بعد نجاحه في قيادة بولونيا للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وصرح بينوتشي أن “تياجو هو الوحيد الذي يعرف ما سيحدث، وستتضح الأمور قريبا. بالتأكيد سنناقش الأمر في الأيام المقبلة.. موتا يعرف أننا نريده أن يستمر مع الفريق بناء على ما لديه”. لقد انتهينا، وسيكون من الجميل جدًا أن نبقى معًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق