محافظ المنوفية فى جولة فى مدينة السادات يتفقد محطة رفع صرف صحي كفر داود الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم، جولة ميدانية موسعة بمركز السادات والمدينة لمتابعة سير تنفيذ العديد من المشروعات وتحديد نطاق العمل ومعدلات الإنجاز، وتحدث المهندس فيبا صبحي. مدير عام هيئة الأبنية التعليمية.
وبدأ محافظ المنوفية جولته بتفقد مدخل طريق كفر داود الذي يبلغ طوله كيلومترا و300 متر، لتحديد الأعمال اللازمة، باعتباره طريقا أساسيا لتحسين مستوى الخدمات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الرؤية البصرية وخدمة الناس.
بالإضافة إلى ذلك، تفقد المحافظ مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية دافيد وست، بتكلفة تقديرية 34 مليون جنيه، واستمع إلى شرح تفصيلي عن الأعمال الإنشائية للمحطة ومكوناتها ونسب التنفيذ، والتي تخدم 12 ألف نسمة، وتم الانتهاء من الأعمال المدنية والكهروميكانيكية، وإجراء اختبارات التشغيل، بالإضافة إلى شبكات منحدرات بطول 3.65 كيلومترًا، وأنبوب بطول 9.1 كيلومترًا تم التغلب عليها لتسريع تقدم المشروع، ويؤكد. أن الدولة تهتم بتعزيز البنية التحتية وخاصة مشروعات الصرف الصحي لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما شملت الجولة تفقد محافظ المنوفية أعمال توسعة مدرسة كفر داود الابتدائية للصفوف (15) التي نفذتها هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة إجمالية حوالي 7 مليون جنيه بنسبة إنجاز 60%. تم الانتهاء من الهيكل الخرساني وجارٍ تنفيذ أعمال البناء بالمدرسة ليصل عدد الفصول الدراسية إلى (33) فصلاً، بالإضافة إلى تفقد أعمال رفع كفاءة وصيانة مدرسة الاستشاري محمد فهمي الإعدادية. كفر داود بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه، وتشمل صيانة المبنى القديم وأعمال التوسعة لعدد (9) غرف صفية، ليصبح إجمالي عدد الغرف الصفية – 18 غرفة صفية، حيث تم صب سقف الدور الأرضي تم الانتهاء من أعمال صب الطابق الثاني ووجه المحافظ بضرورة زيادة الأعمال والإسراع في إنجاز الأعمال بالمدارس مما يدل على أن المحافظ يعتمد خطة طموحة للتوسع في إنشاء وتطوير العديد من المدارس. المدارس لتحسين نظام التعليم.
يواصل محافظ المنوفية جولته بتفقد طريق إيلارية الأنصاري وأعمال كوبري السيارات أمام الدير والمركز التكنولوجي بكفر داود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق