تموين المنيا يضبط 87 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابة بالأسواق

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تمكنت مديرية التموين بمحافظة المنيا من ضبط 87 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية شملت المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية. 

ضمان جودة المنتجات الغذائية

308.jpg

 تأتي هذه الحملات في إطار تشديد الرقابة والمتابعة لضمان جودة المنتجات الغذائية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا 

68.jpg

 وفقًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تم تكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية والأسواق، مع التركيز على رصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة وضبط نظام الأسعار.

-إعلانات-

رئيس مجلس الوزراء

837.png

 تأتي هذه الجهود في إطار مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض الأسعار، وتتم متابعتها بشكل مستمر من قبل وزير التنمية المحلية.

وكيل وزارة التموين بالمنيا

662.jpg

وأوضح وكيل وزارة التموين بالمنيا، المهندس عبد الباسط عبد النعيم، أن الحملات أسفرت عن ضبط 82 مخالفة في المخابز البلدية، تتعلق بإنتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات، وعدم توفر ميزان لقياس الوزن.

 

ضبط 5 مخالفات 

 كم تمكنت الحملة على الأسواق التي شنتها مديرية التموين في المنيا عن ضبط 5 مخالفات في مجال متابعة الأسواق، تتعلق بعدم إعلان الأسعار.

تأتي هذه الجهود في إطار سعي السلطات المحلية للحفاظ على جودة السلع وحماية حقوق المستهلكين، وتوفير بيئة تجارية نزيهة ومواتية للمواطنين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق