والدة تسنيم عزت ضحية الدهس بالتجمع: بنتي راحت ومحامي المتهم بيقول إنها خبطت العربية وبيطالبنا بالتعويض | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء 15 مايو 2024، جلسة محاكمة المتهم بدهس فتاة تدعى تسنيم عزت، 23 عامًا، طالبة في كلية الطب البيطري، بواسطة سيارته في شارع الجزيرة بمنطقة التسعين الجنوبي، مما أدى لوفاتها بعد تعرضها لإصابات بالغة.

محاكمة المتهم بدهس تسنيم عزت بالتجمع

وقالت والدة المجني عليها إن دفاع المتهم ادعى خلال جلسة اليوم أن ابنتها هي التي اصطدمت بالسيارة وقت وقوع الحادث وليس العكس، مما أدى إلى حدوث تلفيات جسيمة بها.

وأضافت أن دفاع المتهم طالبهم أمام هيئة المحكمة بالتعويض عن الأضرار والتلفيات التي لحقت بسيارة موكله، قائلة: محامي المتهم بيقول إن بنتي أنا هي اللي خبطت العربية وبيطالبنا بتعويض عن الأضرار اللي حصلت فيها.

وأوضحت والدة المجني عليها أنها لا تطالب سوى بالقصاص العادل من المتهم الذي تسبب في إنهاء حياة ابنتها، وذلك بعد دهسه لها بواسطة سيارته لأنه كان يسير بسرعة جنونية.

وتابعت: أنا عاوزة حق بنتي من اللي حصلها.. وكلام محامي المتهم مستفز لما يقول إن بنتي هي اللي غلطانة.. طب لو هصدق إنها هي اللي غلطانة إزاي هيبقى عندها إصابات بسبب الحادثة من شعر راسها لحد رجلها؟ وكل الإصابات دي مثبوتة لأن كل حتة في جسمها كان فيها كدمات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق