محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي بكفر داود لمتابعة إجراءات تلقي طلبات التصالح علي مخالفات البناء الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم، المركز التكنولوجي بكفر داوود التابع للوحدة المحلية لمركز السادات، لمتابعة سير العمل في ملف المصالحة وتقديم الدعم اللازم. وإمكانات تساهم في تقدم العمل وتسريع معدلات الأداء في هذا الملف الحيوي. معوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات، وإنج وابا صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمنطقة.
واستمع المحافظ خلال تفقده إلى شرح تفصيلي من أحد العاملين بالمركز التكنولوجي حول تطبيق النظام الجديد لتلقي طلبات التعديل والخطوات والإجراءات المتعلقة بملف التعديل والتسهيلات التي يمكن تقديمها لتخفيف العبء عن المواطنين، مؤكداً ضرورة إزالة العوائق في أسرع وقت ممكن، وسرعة الاستجابة لكافة طلبات واستفسارات المواطنين. صرح محافظ المنوفية أنه لن يتم التنسيق على كافة مخالفات البناء بعد تاريخ 15/10/2023. ستتم إزالتها فوراً في المهد وفقاً للقانون، مع التأكيد على أنه سيتم بذل جهود أكبر لإنجاز أكبر قدر من الملفات في أقصر مدة زمنية وتسريع وتيرة الأداء في هذا الملف الحيوي والمهم، مما يدل على ومتابعتها ميدانيا. استمرار نظام العمل ونسب الإنجاز في جميع المراكز التكنولوجية بالمديرية.
وتفقد محافظ المنوفية، خلال جولته، أعمال إنشاء كوبري السيارات أمام الدير (إنشاء جديد) فوق خط سكة حديد كفر داود – السادات، والذي يربط الطريق الإقليمي بمنطقة يافطة والطريق الصحراوي. بطول 400 متر بتكلفة 5.5 مليون جنيه ونسبة إنجاز حوالي 98%. وأكدت فعاليتها على ضرورة المتابعة الدورية لكافة المشاريع التنموية والخدمية التي يتم تنفيذها، وخاصة خطة التطوير، وزيادة كفاءة الطرق وإنشاء الطرق والجسور التي تهدف إلى تخفيف الضغوط المرورية، وتسهيل حركة المرور. التجارة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق