أزمة بسبب التذاكر.. أحمد سليمان ينسحب من الاجتماع التنسيقي مع كاف

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:37 م

انسحب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الإفريقي بشأن مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي.

أزمة في تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وعلم القاهرة 24 أن الاجتماع شهد حضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد الإفريقي ومسؤولي الشركة المتحدة وتذكرتي، إلى جانب وفد الزمالك المكون من أحمد سليمان عضو المجلس، وعيد الواحد السيد مدير الكرة، وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة بالنادي، وأيضا وجود أمير توفيق من الأهلي ومعه مدير النادي الأهلي.

وجاء انسحاب سليمان بسبب أزمة خاصة بالتذاكر ورغبة الاتحاد الإفريقي في الحصول على نسبة أكبر من المسموح بها حسب اللوائح والقوانين في الاتحاد الافريقي وهو مارفضه أحمد سليمان خاصة وأنه يرى أن هذا الأمر تعدٍ على حقوق جمهور الزمالك ليترك الاجتماع ويغادر في ظل التشدد من جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي ضد الزمالك.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لنهضة بركان

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم، وذلك بعد أن حصل اللاعبون على راحة بالأمس عقب الوصول إلى القاهرة بعد انتهاء مباراة نهضة بركان المغربي صباح اليوم، مما جعل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يمنح اللاعبين راحة قبل مواجهه نهضة بركان المقبلة.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

ويسعى الزمالك للفوز في اللقاء المقبل لحصد اللقب الإفريقي والذي سبق وحصل عليه الزمالك في موسم 2019 على حساب نفس فريق نهضة بركان المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق