شاهدها الآن ⚽ ⛹️ مباراة توتنهام ومان ستيي Tottenham x Manchester City في الدوري الانجليزي دون تقطيع الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهده الآن ⚽ ⛹️ مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي دون انقطاع يرغب الملايين من متابعي كرة القدم في متابعة أحداث الدوري الإنجليزي “البريميرليج” حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، وهويته. البطل الجديد سيقرر في الأيام المقبلة.

توتنهام ومانشستر سيتي.. الموقع الذي سيحسم الدوري الإنجليزي

ويستضيف توتنهام بشدة، مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 للدوري الإنجليزي، وهي مواجهة خطيرة على حامل اللقب، وقد تكون عواقبها وخيمة عليه إذا لم يفعل. لذا. الفوز بها

ومنذ تولى الإسباني بيب جوارديولا تدريب مانشستر سيتي، لعب الفريق أمام توتنهام في 19 مباراة بجميع البطولات، فاز في 9 منها مقابل 3 تعادلات و7 خسائر.

يواصل أرسنال ومانشستر سيتي صراعهما المحتدم على لقب الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، محققين الفوز على فولهام ومانشستر يونايتد معًا، ضمن منافسات الجولة الـ37 للمسابقة.

واصل أرسنال صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على مانشستر يونايتد 1-0 ليرفع رصيده إلى 86 نقطة، مستعادًا المركز الأول من مانشستر سيتي، الذي تصدره ليوم واحد عندما تغلب على فولهام 4-0 ليرفع رصيده إلى – 85 نقطة رغم تأجيل المباراة.
ويخوض مانشستر سيتي، بطل المواسم الثلاثة الماضية، مباراته المؤجلة أمام توتنهام (الثلاثاء)، وهي المباراة التي ستحسم إلى حد كبير طريق اللقب هذا الموسم، قبل مباريات الجولة الأخيرة.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتجمع المباراة توتنهام ضد مان سيتي، في المباراة المؤجلة من الجولة 34 للدوري الإنجليزي، الثلاثاء 14/5/2024.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام عبر قناة beIN Sports HD 1.

1715689355_248_628.jpg

مباراة متوقفة بين توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

المعلق خليل البلوشي يعلق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام.

مستقبل مودريتش مع ريال مدريد… المفتاح يكمن في كروس

أما عن المواجهات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، فقد حقق مانشستر سيتي فوزا وحيدا في آخر 5 مواجهات أمام توتنهام، والتي كانت على ملعب الاتحاد في الجولة السابعة من الموسم الماضي 2022-2023، فيما خسر 3 أهداف. مرات وتعادل مرة واحدة في الجولة الأولى للموسم الحالي، في معقله ملعب الاتحاد.

مباراة بين توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز أمام توتنهام في آخر مباراتين له، حيث خسر على ملعب منافسه 0-1 في الجولة 22 من الموسم الماضي، وتعادل 3-3 في مباراة الجولة الأولى المذكورة من الموسم الحالي. .

كما خسر الفريق السماوي آخر 4 مواجهات على ملعب توتنهام، وفشل في تسجيل هدف واحد، حيث كان آخر فوز له على هذا الملعب في الجولة العاشرة من موسم 2018-2019 بنتيجة 1-0. وكان آنذاك الثاني على التوالي لمنافسهم بعد فوزهم في الموسم السابق بنتيجة 3-1 في الجولة 34.
وفوق كل ذلك، فإن مباراة توتنهام ومانشستر سيتي هي التي ستحدد إلى حد كبير مدى قدرة السماوي على الاحتفاظ بالدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، حتى قبل أن يلعب مباراته الأخيرة على أرضه أمام وست هام. ضد مولا. ولم يخسر في آخر 18 مباراة بجميع البطولات، محققًا 14 فوزًا و4 تعادلات.

جدير بالذكر أن أرسنال سيستضيف إيفرتون في الجولة الأخيرة على ملعب الإمارات، وهي المواجهة التي يتفوق فيها الجانرز تاريخيا عندما تقام على أرضهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق