خطة جماهير أرسنال لازعاج لاعبي مانشستر سيتي قبل قمة توتنهام

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 15:29

شعار "أشبورتن أرمي" جزء من جماهير أرسنال (X/@Arsenal23Wenger)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تداولت مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مجموعة ملثمين من جماهير أرسنال الإنجليزي، وهي تسعى جاهدة لمضايقة وإزعاج لاعبي مانشستر سيتي في نومهم قبل القمة المرتقبة بين "السيتيزن" وتوتنهام هوتسبير.

وتستعد كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا لخوض المباراة الأهم هذا الموسم ضد "السبيرز" الليلة، حيث يبحث الفريق السماوي عن فوز في اللقاء المؤجل من الجولة 34، قد يضمن له التتويج ببطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالي بنسبة كبيرة.

في الجهة الأخرى، تتمنى جماهير أرسنال ولاعبوه، أن يسقط السيتي في فخ التعادل أو الخسارة أمام جارهم وغريمهم التقليدي توتنهام، للاقتراب كثيرًا من التتويج باللقب الغائب عن خزانة النادي منذ 20 عامًا.

جماهير أرسنال تحتشد أمام فندق مانشستر سيتي

وتوجه العديد من جماهير أرسنال إلى فندق الماريوت في لندن، حيث أشعلوا الألعاب النارية والمفرقعات في وقت متأخر من ليلة أمس لمضايقة اللاعبين والجهاز الفني، بعد أن أشارت التقارير إلى أن الفريق الشمالي سيقيم في هذا الفندق.

ألعاب نارية ومفرقعات من جماهير أرسنال

وظهر أشخاص ملثمون تبين أنهم من مجموعة "Ashburton Army" وهي جناح من ألتراس الغانرز، أمام الفندق بعدد كبير من الألعاب النارية في محاولة للتأثير في مان سيتي.

خطوة ذكية من مانشستر سيتي 

وبالرغم من محاولات "المدفعجية"، اتخذ مانشستر سيتي خطوة ذكية لإحباط مخطط ألتراس أرسنال، حيث أكدت عديد التقارير عدم وجود اللاعبين في الفندق من الأساس.

ووفقًا لحساب "City xtra" المختص في أخبار النادي السماوي على منصة إكس، فإن الفريق الأول لمانشستر سيتي لم يسافر إلى أرسنال أمس، وبقي في مانشستر حتى صباح اليوم.

وجاء في التغريدة التي نشرت صباح اليوم: "بعد ليلة من محاولة جماهير أرسنال إلغاء "حجوزات الفندق"، تم إطلاق الألعاب النارية خارج فندق فريق مانشستر سيتي المفترض، وتم إطلاق إنذار الحريق"، متابعًا: "لكن مانشستر سيتي غادر للتو مطار مانشستر متوجهًا إلى لندن".

تاريخ كبير من المواجهات بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

جدير بالذكر أن أرسنال يحتاج للفوز في آخر مواجهة ضد إيفرتون، مع سقوط مانشستر سيتي بتعادل أو خسارة في أي من مباراتيه المتبقيتين ضد توتنهام ووست هام، للتتويج بلقب الدوري، حيث يحتل الغانرز الصدارة بـ86 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مان سيتي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق