الموافقة على حضور 27 ألف مشجع لمباراة الأهلي والترجي برادس

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:32 م

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 27 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

موعد مباراة الأهلي والترجي في رادس

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، على أرضية ستاد رادس بالعاصمة التونسية، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

حضور 27 ألف مشجع في ملعب رادس

ووفقًا لما ذكرته إذاعة موزاييك التونسية عبر مصادر لها، فإن الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والترجي الذي أُقيم صباح اليوم الثلاثاء، أسفر عن الموافقة على حضور 27 ألف مشجع على ملعب حمادي العقربي.

ومن المنتظر وفق ما ذكرته موزاييك، أن يتم طرح التذاكر الخاصة بالمباراة، بداية من يوم الخميس 16 مايو 2024، على أن يتم طرح 9150 تذكرة للبيع بسعر 50 دينارًا، بالإضافة إلى عدد الاشتراكات التي قام الترجي الرياضي التونسي ببيعها حتى الآن والتي بلغت حوالي 17 ألف اشتراك.

وتابعت الإذاعة التونسية: من جهة أخرى، تم خلال الاجتماع الأمني الاتفاق على السماح لكل جماهير الأهلي التي ستتحوّل إلى ملعب رادس بالدخول مجانًا شريطة الاستظهار بجواز سفر مصري عند الدخول، وذلك في إطار العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين التونسي والمصري والعلاقة المتميزة بين فريقي الترجي الرياضي والأهلي المصري. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق