أورنج مصر تفتح باب التقدم لنسخة 2024 من مسابقة Orange Social Venture للشركات الناشئة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:50 م

أعلنت أورنج مصر، فتح باب التقدم إلى نسخة 2024 من مسابقتها المحلية Orange Social Venture للشركات الناشئة، وهي المسابقة التي يتأهل من خلالها 3 شركات ناشئة تعمل في مصر إلى التصفيات الدولية للمنافسة مع شركات أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا على جوائز بقيمة 50 ألف يورو، وتكون آخر فرصة للتقدم يوم الأحد 26 مايو الجاري.

تعزيز الابتكار التكنولوجي 

وتنعقد مسابقة Orange Social Venture في 2024 للعام الرابع عشر على التوالي، وهي تستهدف بالأساس تعزيز الابتكار التكنولوجي لدى مجتمعات ريادة الأعمال في الدول التي تعمل فيها مجموعة أورنج بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتنافس الفرق من 17 دولة في المنطقة بينها مصر، عبر استعراض مشاريع قوية وإبداعية ومبتكرة وواقعية لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والبيئية الحالية والمستقبلية في دولهم.

مسابقة Orange Social Venture 

وأكدت مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة أورنج مصر، أن مسابقة Orange Social Venture أثبتت على مدار الأعوام الطويلة الماضية، كونها منصة هامة للشركات الناشئة بالمنطقة للحصول على الدعم الفني والمالي والمعنوي.

كما يتم الحصول على الاحتكاك بمجتمع الأعمال وخبراء التكنولوجيا، والحصول على الترويج اللازم لجمع المزيد من التمويلات الأساسية رواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارا إبداعية لمجتمعاتهم ولا يبحثون سوى عن فرصة حقيقية لعرضها وتحويلها إلى أعمال تجارية واقعية ورائدة.

ويوفر الرابط التالي جميع التفاصيل المتعلقة بالشروط والجداول الزمنية والتسجيل والمشاركة في المسابقة.

/https://poesam.orange.com/en

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق