الطفلان حسن وحسين: عيلتنا شجعتنا نكمل في التمثيل رغم صعوبته.. ونفسنا نشتغل مع دينا الشربيني مرة تانية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 03:53 م

كشف الطفلين حسن وحسين عن دعم أسرتهما لهما خلال تصوير مسلسل كامل العدد+1، خاصةً بسبب وجود وقت الدراسة في أيام التصوير، بجانب حديثهم  أيضًا عن انتظامهم في العمل، إذا أشاروا إلى أن شريف سلامة ودينا الشربيني كانوا يقدمون لهم الدعم المستمر حتى يستكملون مشاهدهم بالرغم من الضغوطات التي كانت تواجههم.

 

وتحدث حسن لـ  القاهرة 24 قائلًا: حمزة دياب كان بيشجعنا  في العمل، وجاب لينا حظاظات مكتوب عليها أسمائنا وبابا وماما أيضًا بيشجعونا أننا نكمل في التمثيل بالرغم من الصعوبات اللي بنشوفها وبيساعدونا بالخروج من المدرسة بدري، ونفسنا نشتغل تاني مع شريف سلامة ودينا الشربيني لأن هما سوبر ستار، ودعمونا كتير في العمل.

 

وتابع حسين عن مواعيدهم في العمل: احنا منتظمين في مواعيدنا وبنحب الالتزام حتى في واجباتنا المدرسية وبنخلص المدرسة، وبنطلع على التصوير على طول، وفي أيام بابا وماما يستأذنون فيها ونطلع بدري من المدرسة نروح اللوكيشن.

مسلسل كامل العدد +1

جدير بالذكر أن الطفلين يونس ويوسف الذين لعبا خلال الأحداث شخصية حسن وحسين، شاركا في الجزء الأول والثاني من مسلسل كامل العدد.

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين بجانب دينا الشربيني ومن بينهم: شريف سلامة، وبدرة، وإسعاد يونس، وتميم عبده، وجيهان الشماشرج، وميمي جمال، وأحمد كمال، وألفت إمام، وصدقي صخر، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وجيسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان.
 

أحداث مسلسل كالم العدد +1

ودارت أحداث مسلسل كامل العدد في إطار لايت، حيث يتناول قصة الزوجين ليلى تيمور وهي التي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني، وأحمد مختار، وهو شريف سلامة، وسلطوا من خلاله الضوء على العائلة المصرية وكيفية تربية الأبناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق