بعد تدخل أحمد سليمان.. انفراجة في أزمة دعوات مباراة الزمالك ونهضة بركان

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:08 م

شهدت أزمة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الخاصة بالدعوات، انفراجة بعد تدخل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الأبيض واعتراضه على النسبة التي طلبها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

انفراجة في أزمة الزمالك مع كاف

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة، بالاستجابة لطلب الزمالك المقدم من أحمد سليمان، وتم تخفيض مطالبهم من الدعوات.

وأكد المصدر خلال تصريحاته، أن الدعوات التي سيحصل عليها كاف لن تتجاوز بأي حال من الأحوال نسبة 25%، وأن ما سيطلبه الزمالك سيتم الموافقة عليه.

وفي وقت سابق، انسحب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من الاجتماع التنسيقي مع الاتحاد الإفريقي بشأن مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد الماضي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره وقتها، أن الاجتماع شهد حضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد الإفريقي ومسؤولي الشركة المتحدة وتذكرتي، إلى جانب وفد الزمالك المكون من أحمد سليمان عضو المجلس، وعيد الواحد السيد مدير الكرة، وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة بالنادي، وأيضا وجود أمير توفيق من الأهلي ومعه مدير النادي الأهلي.

وجاء انسحاب سليمان بسبب أزمة خاصة بالتذاكر ورغبة الاتحاد الإفريقي في الحصول على نسبة أكبر بجانب الحصول على 50% من الدعوات الخاصة بالمباراة وهو عكس المسموح به حسب اللوائح والقوانين في الاتحاد الافريقي وهو ما رفضه أحمد سليمان خاصة وأنه يرى أن هذا الأمر تعدٍ على حقوق جمهور الزمالك ليترك الاجتماع ويغادر في ظل التشدد من جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي ضد الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق