تعرف على مواصفات سيارات فاو E05 الكهربائية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد السوق المصرية خلال الفترة القادمة لاستقبال سيارات فاو E05 الكهربائية وذلك لدعم خطة الدولة في انتشار السيارات الكهربائية من أجل بيئة خضراء خالية من التلوث.

 

مواصفات سيارات  فاو E05 الكهربائية 

وزودت سيارات فاو E05 الكهربائية بمحرك بقوة 160 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر، كما تعتمد على بطارية بقوة 55 كيلوواط في الساعة مع وصول السيارة لمدى إجمالي 420 كم في الشحنة. 

552.jpg
مواصفات سيارات  فاو E05 الكهربائية، اقرا

وتأتي السيارة بتصميم E05 مميز مع باب أيمن جانبي منزلق وباب عادي في الناحية اليسرى مع اتساع داخلي يستوعب 5 مقاعد. 

-إعلانات-

 

المقصورة الداخلية في سيارة فاو E05

وتوفر مقصورة السيارة مساحة تخزين 336 لتر مع مقاعد جلدية وشاشة 10 بوصة مع الاتصال بالهاتف الذكي. كما تتوفر المقصورة بمساحة داخلية واسعة مع مزايا أمان عديدة وعجلة قيادة بغطاء جلدي وبلوتووث وعجلات 17 بوصة ومفتاح ريموت ومصابيح ليد نهارية قابلة للتعديل. 

553.jpg
سيارة فاو E05، اقرا

مواصفات امان سيارات فاو E05
 

فرامل ABS وEBD 

وتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف مع التحكم في الثبات الالكتروني 

وقفل حماية للأطفال

 كما تأتي بوسائد هوائية 

وحساسات ضغط الاطارات 

 مساعد فرامل وتحكم في الجر. 
 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق