عاشرها عدة مرات.. شاب يعتدي جنسيا على ابنة خالته فى الدقهلية والمحكمة تعاقبه

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

04:26 م الثلاثاء 14 مايو 2024

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة الجنايات الاستئنافية بالمنصورة "الدائرة الثانية" بالسجن المؤبد لعاطل لإدانته بالاعتداء جنسيا على ابنة خالته -الطفلة القاصر- وفض غشاء بكارتها بالقوة داخل مسكنه بنطاق مركز الستاموني محافظة الدقهلية، وذلك بعد استئنافه على الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات المنصورة.

صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار محمد كمال الخولي، والمستشار أحمد على المشد، والمستشار تامر محمد مرسي، وسكرتارية رمضان الديسطى وعماد الجميل فى القضية رقم 7952 سنة 2023 جنايات مركز الستاموني والمقيدة برقم 2527 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.
وكانت محكمة جنايات أول درجة قد قضت بالسجن المؤبد للمتهم، لاتهامه بالتعدي جنسيا على ابنة خالته وثبوت ارتكابه للجريمة ليقرر الاستئناف على الحكم الصادر ضده وتقضي المحكمة اليوم بتأييد الحكم.

وأحال المستشار محمد هاشم ، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، المتهم "أسامة .م.ر.ا"، 26 عاما، ومقيم مركز الستاموني، لأنه في غضون شهر مايو من عام 203 بدائرة مركز الستاموني محافظة الدقهلية، واقع المجني عليها ابنة خالته "ر.أ.س"، 10 سنوات، بالقوة بأن استغل حداثة سنها وتواجدها بمسكنه وأدخلها إحدى الغرف محل إقامته وحسر عنها بنطالها ووضع يده على فمها وعاشرها مثل الأزواج على النحو الثابت بتقرير مصلحة الطب الشرعي قاصدا هتك عرضها بالقوة.

وشهدت والدة المجني عليها وتدعى "إيمان.ا.ي"، 41 عاما، ربة منزل، أنه حال تواجد كريمتها المجني عليها منزل شقيقتها قام المتهم بإدخالها إحدى الغرف وحسر عنها ملابسها ووضع يده على فمها وعاشرها كالأزواج عدة مرات على فترات حال عدم تواجدها ووالدة المتهم بالمنزل.

وشهد الرائد أحمد عوض، رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني أن تحرياته السرية توصلت إلى صحة ارتكاب المتهم للواقعة بالتعدي جنسيا على الطفلة بغير رضاها أكثر من مرة.

وأثبت تقرير الطب الشرعي بعد الكشف على الطفلة أنها ثيب ومفضوضة البكارة منذ فترة زمنية يتعذر تحديدها من الوجهة الفنية الطبية الشرعية ولا يوجد من الوجهة الفنية ما يمنع من جواز حدوث الواقعة على نحو مثل التصوير الوارد بالأوراق وفي تاريخ معاصر لتاريخ الواقعة.

وبسؤال المجني عليها الطفلة استدلالا بالحقيقات، قررت بمضمون ما شهدت به والدتها وعزت قصد المتهم مواقعتها كرها عنها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق