قطع مياه الشرب عن مناطق غرب الإسكندرية في هذا الموعد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية اليوم، انقطاع المياه بمنطقة الكيلو ٢١ وذلك بسبب الإحلال والتجديد فى خط مياه رئيسي قطر ١٠٠ من غرب بالإسكندرية.

وأوضحت شركة مياه الشرب  فى بيان  اليوم، أن أعمال التطوير تتسبب فى انقطاع المياه بمنطقة، أبو يوسف والكيلو 21 والهانوفيل غرب الإسكندرية، وذلك فى الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء، على أن يعاد ضخ المياه مرة أخرى عقب الانتهاء من الأعمال.

 

انقطاع مياه الشرب عن غرب بالإسكندرية 

 

وناشدت شركة مياه الإسكندرية، المواطنين، توفير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وعند الحاجه يرجى الاتصال على رقم 125 من أي خط أرضى أو على 035815700.

-إعلانات-

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق