راعي أغنام فلسطيني يسقط طائرة درون للاحتلال الإسرائيلي بحجر (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فلسطيني يسقط طائرة درون، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب فلسطيني، قام بإسقاط طائرة بدون طيار "درون"، بحجر في الضفة الغربية.

فلسطيني يسقط طائرة درون إسرائيلية


وأظهر الفيديو لحظة إسقاط أحد الفلسطينيين لطائرة درون، تابعة للاحتلال الإسرائيلي، كانت تحوم في منطقة بيت عوا في الضفة الغربية، ليقوم الفلسطيني بإسقاطها بحجر.

583.png
اسقاط طائرة درون إسرائيلية، اقرا


وظهر الشاب الفلسطيني وهو يردد "راحت.. راحت"، تعبيرًا عن سعادته لإسقاط طائرة بدون طيار "درون"، تابعة للاحتلال الإسرائيلي، كانت تحلق في الضفة الغربية.   

-إعلانات-

إصابة مباشرة للطائرة الإسرائيلية  


وكشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  أن الشاب الفلسطيني، الذي أسقط الطائرة "درون" الإسرائيلية بحجر، هو أحد الشباب في منطقة بيت عوا، ويعمل راعي أغنام (متمرس)، وجه الحجر إلى الطائرة بدون طيار "درون"، وتمكن  من إصابتها إصابة مباشرة وأسقطها في الضفة الغربية.


الجدير بالذكر أن الطائرة بدون طيار "درون" هي طائرة يتم التحكم بها عن بعد، ولها العديد من الأحجام، فهناك الطائرات الصغيرة، التي تستخدم في مهام تصوير الطرقات للكشف عن ازدحام الطرق.

الطائرة درون تستخدم للأغراض العسكرية  


 توجد طائرات "درون" كبيرة تستخدم للمهام العسكرية، وتحمل قذائف أو تستخدم لأغراض المراقبة، وتُستخدم على نطاق واسع، مثل إطفاء الحرائق ومراقبة أنابيب الغاز، وفي عمليات البحث والإنقاذ، ويستخدمها هواة التصوير للتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة للكثير من المهام المدنية والعسكرية.

584.png
راعي فلسطيني يسقط طائرة إسرائيلية، اقرا


كما تحتوي الطائرة بدون طيار على الكثير من المكونات منها وحدة الخرائط GPS، وبطارية، غالبا تكون كبيرة وخفيفة لمساعدة الطائرة على قطع مسافات كبيرة، وكاميرا تكون بالعادة عالية الأداء، وأجهزة الاستشعار لتجنب الطائرة من الاصطدام، ومستشعر السرعة لقياس سرعة الطائرة، ومستشعر الارتفاع لقياس ارتفاع الطائرة عن سطح الأرض. ومستشعر التحكم بالسرعة.


ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق