تُعرض في مصر.. تجربة خيالية جديدة لجون كراسينسكي من خلال فيلم IF IMAGINARY FRIEND

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:47 م

يستعد الفنان الأمريكي  جون كراسينسكي لعرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان IF IMAGINARY FRIEND، في دور العرض المصرية من خلال Four Star Films، ليعود به للأضواء مرة أخرى.

ومنذ دوره في سلسلة The Office كان جون كراسينسكي يحقق نجاحًا كبيرًا في هوليوود، ومشروعه الأخير ليس استثناءً، فهو معروف بتنوعه كممثل ومخرج، بعد النجاح المذهل الذي حققه من خلال جزئي A Quite Place.

في IF، يأخذ كراسينسكي الجمهور في رحلة خيالية إلى عالم الأصدقاء الخياليين، بقلم وإخراج كراسينسكي نفسه، يتبع الفيلم فتاة شابة تكتشف القدرة على رؤية الأصدقاء الخياليين المهجورين، فتقرر في أثناء شروعها في مغامرة سحرية، أن تعيد ربط هؤلاء الأصدقاء الخياليين الذين قد أصبحوا منسيين الآن بأصحابهم. 

162.jpeg
فيلم  IMAGINARY

أبطال فيلم IMAGINARY FRIEND 

يضم الفيلم مجموعة من الفنانين ومن بينهم: رايان رينولدز وكيلي فليمنغ وفيونا شو، بجانب الأداء الصوتي لـ فيب وولر بريدج ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون وستيف كاريل.

ويستمد الفيلم إلهامه من أفلام الشباب الكلاسيكية مثل ET وThe Goonies، ويمنح كراسينسكي IF لمسة من الحنين إلى الماضي وإثارة المشاعر المرتبطة بهذه الأفلام، ويعكس جاذبية مغامرات الطفولة والعمق العاطفي الذي تقدمه، ليجعل بذلك الفيلم مناسبًا لجميع الأعمار.

قصة فيلم IF
يحمل IF رسالة قوية من الأمل والتواصل، حيث يأمل كراسينسكي من خلاله أن يستلهم الجمهور من رسالة الفيلم حول الصداقة والصمود، مذكرًا المشاهدين بأنه حتى في أحلك اللحظات، يوجد دائمًا بصيص من السحر والأمل في انتظار الاكتشاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق