أزمة بين الزمالك والكاف قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن وجود خلاف كبير بين مسؤولي القلعة البيضاء ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بشأن الحجوزات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي في إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية. أخير.

وقال المصدر لـ«المصري اليوم»: «كان هناك اجتماع بين مسؤولي الزمالك، أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الواد السيد مدير الكرة، وشريف منير حسن رئيس العلاقات العامة». الإدارة ومسؤولي الكاف، وحدث خلاف كبير بشأن الدعوات لمباراة النهضة بركان في القاهرة”.

وأضاف: “الاتحاد الأفريقي احتفظ بحقه في 50% من حجوزات المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى والمقصورة الأمامية ومقصورة VIP، فيما يريد الزمالك الحصول على نسبة منها”.

واختتم: “أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة انسحب من الاجتماع بسبب إصرار ممثلي الكاف على قرارهم بشأن التذاكر، والمناقشات مستمرة بين الطرفين من الجانبين للوصول إلى حل نهائي بشأن هذه الأزمة”. “.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس القارات، ويحتاج الأبيض للفوز بشباك نظيفة في مباراة الإياب المقررة يوم الأحد المقبل. توج باللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق