صراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نهائي دوري أبطال أفريقيابدأ العد التنازلي للمباراة المنتظرة بين الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023/2024، والمقرر لها السبت المقبل 18 مايو، على ملعب رادس.

وينتظر المتفرجون معركة مدوية على مستوى التعليق، في مباراة ينتظرها عشاق الكرة الإفريقية، وتحديدا في مصر وتونس، حيث من المنتظر أن تكون المباراة ساخنة كالعادة في المباريات التي جمعت الفريقين. معا من قبل.

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام المباراة الأولى من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الأهلي والترجي يوم السبت المقبل 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

بينما تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 في تمام الساعة الثامنة مساء السبت 25 مايو على استاد القاهرة الدولي.

صراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024مباراة الاهلي والترجي – صورة أرشيفيةصراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا:

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فسيتم بثها عبر الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة beIN Sports HD 4 .

المعلقون على المباراة الأولى من نهائي دوري أبطال أفريقيا:

ومن المقرر أن يتولى التالين مهمة التعليق على مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا على شبكة beIN Sports:

– علي محمد علي للشارع المصري والجمهور المصري.
– عصام الشفالي للشارع التونسي والجمهور التونسي.

صراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024مباراة الاهلي والترجي – صورة أرشيفيةصراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024

كم مرة التقى الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

وسبق للأهلي أن التقى الترجي في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسختي 2012 و2018.

– توج الأهلي باللقب بعد التعادل (1-1) على ملعب برج العرب بالإسكندرية والفوز على رادس (2-1)، عام 2012.

كما توج الأهلي باللقب على ستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة (3-1)، وخسر في ردس بنتيجة (0-3)، عام 2018.

القائمة المتوقعة للأهلي في مباراة الترجي

ومن الممكن أن تضم قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ما يلي:

صراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024المواجهة السابقة بين الأهلي والترجي – صورة أرشيفيةصراع مصري تونسي.. معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا14/05/2024

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم الديفيس، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، كريم نادفيد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي “كريستو”، رضا سليم، حسين الشحت، بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود “كهربا”، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق