أنشيلوتي: لقب هداف الليجا لا يشغلنا

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه وديبورتيفو ألافيس، غداً الثلاثاء، في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني، وعن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ألافيس: علينا الاستفادة من هذه المباريات… غداً سيلعب أولئك الذين حصلوا على راحة ضد غرناطة… الهدف هو الوصول إلى النهائي والفريق بأكمله في أفضل حالة.. أولئك الذين عادوا في الوقت المحدد، مثل كورتوا وميليتاو، يحتاجون إلى المزيد من الدقائق، وفي الأسبوع الذي يسبق النهائي سنتخذ القرار بخصوص حارس المرمى.

وأضاف: لا نفكر في فوز بيلينجهام بجائزة هداف الليجا… نعتقد أن أهداف جود قد سجلت بالفعل، وهو يساعد الفريق ويفاجئ الجميع… الجائزة هذه ليست مهمة بالنسبة لنا.

وفيما إذا كان سيلعب كورتوا في المباريات المتبقية قال: نقيم الأمر… لونين وكيبا سيلعبان أيضاً… لن يكون الأمر بهذه البساطة، لأنه لا يوجد الكثير من المباريات. نحن بالفعل نفكر في الأمر… لونين قدم موسماً رائعاً، وكورتوا أفضل حارس مرمى في العالم.

وأوضح: يجب أن آخذ مستوى لونين في الاعتبار ويجب أن آخذ في الاعتبار أن كورتوا أفضل حارس مرمى في العالم، لكنه مازال يحتاج إلى دقائق لعب أكثر.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق