عارفة عبد الرسول تدافع عن روجينا: "عيب والله..ممثلة قبل ما تتجوز"

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

04:51 م الثلاثاء 14 مايو 2024

دافعت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن الفنانة روجينا بعد أزمتها الأخيرة مع الناقد الفني طارق الشناوي، الذي دفع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لرفع دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عن زوجته.

وكتبت عارفة، عبر حسابها على فيسبوك: "يا عم روح.. ده روجينا وهي لسة صغنونة أوي عملت دور كبير جدا مع يوسف شاهين في فيلم المصير.. ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن.. عيب والله".

وكان طارق الشناوي، ذكر أنه تم استدعائه لقسم الشرطة منذ يومين للرد على محضر أقامه ضده الفنان أشرف زكي، مشيرًا إلى أن السبب مقال كان قد كتبه منذ نحو شهر وأسابيع، ذكر فيه الفنانة روجينا، واعتبره أشرف سبا وقذفا علنيا.

وأشار طارق الشناوي إلى أن أشرف زكي أقام الدعوى دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، قائلًا: "أنا أيضًا كتبت هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أدائها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن".

يذكر أن، روجينا شاركت في موسم دراما رمضان 2024 ببطولة مسلسل "سر إلهي" وشارك في بطولته مراد مكرم، صلاح عبدالله، محمد ثروت، نهى عابدين، ومحمود حجازي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عارفة عبد الرسول

اقرأ أيضًا:

بعد تعرضها للهجوم.. فيفي عبده ترد على منتقديها (فيديو)

خارج مصر .. طرح فيلم "بنقدر ظروفك" يوم ٢٣ مايو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق