فتحي سليمان: الأمن العام نجح في كشف غموض أصعب الجرائم.. والإنتربول له دور كبير في ملاحقة الهاربين

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:56 م

تواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، جهودها لكشف غموض الجرائم وملاحقة مرتكبيها وضبط الخارجين عن القانون، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

قال فتحي سليمان مدير تحرير القاهرة 24، محرر شؤون وزارة الداخلية، إن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، يواجه الجريمة بقوة ويلاحق الخارجين عن القانون من خلال إداراته المختلفة، والمباحث الجنائية حيث نجح في كشف لغز أخطر الجرائم وأصعبها وكان آخرها جريمة عاشقيّ دمياط المتهمين بقتل شاب ودفن جثته في صحراء المنصورة الجديدة.

 

وتابع سليمان في بث مباشر تم نشره عبر منصة القاهرة 24، بأن استعانة رجال الأمن العام بالتكنولوجيا الحديثة وبالتأهيل والتدريب العملي ساهم في كشف لغز الجرائم المعقدة مثل واقعة اغتصاب وقتل الطفلة السودانية جانيت وكذلك كشف غموض طفل شبرا الخيمة.

أكد سليمان أيضا، ملاحقة إدارة الإنتربول التابع لقطاع الأمن العام للهاربين خارج البلاد ونجاحه في القبض على المحرض الرئيسي على جريمة شبرا الخيمة، أول جريمة في مصر تحدث على الهواء مباشرة ويذيعها منفذوها لايف عبر مواقع الدارك ويب، ليشاهدها أصحاب النفوس المريضة.

تابع سليمان، أن رجال الأمن العام نجحوا خلال الفترة الماضية في القبض على مرتكبي أصعب الجرائم خلال ساعات قليلة من وقوعها كحادث الطفلة السودانية جانيت حيث تم ضبط المتهم وتم تقديمه إلى النيابة العامة والمحاكمة، كما يقومون بملاحقة المجرمين والخارجين عن القانون في جميع المحافظات.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق