الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:02 م

يترأس محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في رادس

وحرص  محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في رادس

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، على أرضية ستاد رادس بالعاصمة التونسية، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

حضور 27 ألف مشجع في ملعب رادس

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تونسية، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 27 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة موزاييك التونسية عبر مصادر لها، فإن الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والترجي الذي أُقيم صباح اليوم الثلاثاء، أسفر عن الموافقة على حضور 27 ألف مشجع على ملعب حمادي العقربي.

ومن المنتظر وفق ما ذكرته موزاييك، أن يتم طرح التذاكر الخاصة بالمباراة، بداية من يوم الخميس 16 مايو 2024، على أن يتم طرح 9150 تذكرة للبيع بسعر 50 دينارًا، بالإضافة إلى عدد الاشتراكات التي قام الترجي الرياضي التونسي ببيعها حتى الآن والتي بلغت حوالي 17 ألف اشتراك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق