جامعة عين شمس توافق على تطبيق قواعد درجات الرأفة في هذا الموعد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:33 م

عقد مجلس قطاع شئون التعليم والطلاب بـ جامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين جلسته السادسة اليوم الثلاثاء، حيث ناقش المجلس عددا من الموضوعات منها المصادقة على محضر الجلسة السابقة بجلسته المنعقدة في 23 أبريل 2024، كذلك المصادقة على محضر اللجنة الدائمة بجلستها المنعقدة في 8 مايو الجاري.

إنشاء وحدة البيانات البيومترية بمقر مبنى الامتحانات

وقالت جامعة عين شمس في بيان لها، إن المجلس استعرض تقرير ما تم إنجازه بشأن التعاون بين جامعة عين شمس ومجمع الاصدارت المؤمنة والذكية والإحاطة بإنتهاء الجامعة من إنشاء وحدة البيانات البيومترية بمقر مبنى الإمتحانات.

وأضافت: كما تمت الإحاطة بالخطاب الوارد من الإدارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة الاتفاقيات والتبادل الثقافي إلى المجلس الأعلى للجامعات من سفارة اليابان بجمهورية مصر العربية بشأن إعلان الحكومة اليابانية لتقديم منح للدراسة الجامعية في اليابان للعام 2025  للطلبة المصريين الذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في اليابان.

وأضافت جامعة عين شمس، أن المجلس وافق على ما تضمنه تقرير اللجنة المشكلة لدراسة آلية تطبيق قواعد الرأفة بدءًا من العام الجامعي 2024-2025، وتفويض الدكتور رئيس الجامعة في اتخاذ ما يلزم في هذا الصدد.

وفي وقت سابق، قالت كلية الآثار بـ جامعة عين شمس، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 سوف تبدأ يوم السبت 18 مايو الجاري لطلاب الفرقة الأولى في برنامج ترميم وصيانة التراث المعماري.

وأضافت كلية الآثار، أن طلاب الفرقة الأولى سوف يؤدون يوم السبت 18 مايو الجاري الامتحان في مادة إعداد التقرير ومهارات الاتصال، أما يوم الاثنين 20 مايو سيؤدي الطلاب الامتحان في مادة قضايا مجتمعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق