«رحلة البحث عن المتاعب.. رونالدو السبب.. مرحلة تاريخية» - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«رحلة البحث عن المتاعب.. رونالدو السبب.. مرحلة تاريخية» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:35 مساءً

انقسم مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» ما بين مؤيد مع خبر أولى «الرياضية» الإثنين الذي كشف عن احتضان الصين بطولة كأس السوبر السعودي 2025، خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس المقبل، وآخر عارض بشدة.
وبلغ التفاعل مع خبر «الرياضية» نحو 800 ألف بعد 19 ساعة من بثه.
وعبر مغردون أن استضافة الصين للسوبر السعودي الذي يعد أحد أطرافه الهلال والنصر بعدما ضمنا المركز الأول أو الوصافة في دوري روشن السعودي، ومن بين المؤيدين للقرار نايف الذي كتب: «هذا ترا شي جميل للكرة السعودية وصلت مرحله تاريخية الكل صار يتابع الكرة السعودية» وكتب مايو: «كتسويق للأندية والدوري حلو» ووافقهم الرأي تركي قائلًا: «أفضل شي تسويق كبير لدورينا وجايبين النجوم ليه خلنا نحلل كريستيانو ونيمار وغيره ومنها وناسة، والسوبر أصلًا مفروض كذا قبل بداية الموسم» وعلى النهج ذاته كتب رمح: «ممتاز التنوع ودي أنهم يستمرون على الوضع ذا وينوعون في الدول والقارات، وهالشيء بيعود بفائدة كبيره تسويقيًا على الأندية المشاركة والدوري ككل».
ورأى مغردون أن التوقيت بداية الموسم غير مناسب، من بينهم زيوسكي: «راح يسبب إرهاق كبير لأن السوبر قبل بداية الموسم وبعدها على طول يبدأ الدوري» وخالفه ناصر مطالبًا بعدم تغييره: «أهم شي لا يحطونها بوسط موسم وزحمة بطولات أهم شيء الموسم الجاي الجدولة تكون ممتازة للجميع».
وعد ميح أن جماهيرية رونالدو الكبيرة ستساعد النصر في عدد الحضور بقوله: «أفضل شي هناك بنلعب كأننا بالأول بارك شعبيتنا في الصين قوية». وعلى السياق ذاته كتب بناجمين: «مباريات رونالدو بس اللي بيكون فيها حضور جماهيري» وخالفهم عمار قائلًا: «بنشوف الملعب فاضي ومحد بيتابع المباريات».
ورفض مغردون فكرة خوض السوبر في الصين، إذ كتبت حلا: «والله سيئ مرة وتعب على قل سنع» وعلى النهج ذاته كتب ريان: «أما عاد خلصت الدول تحطونها في الصين ؟» ومثلهما قالت أشواق الصانع: «والله فوضى ما يدرون وين يحطون ذا السوبر» وعدّها قاسم دراج: «رحلة البحث عن المتاعب».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق