كاف يُشيد بأهداف ومهارات حسين الشحات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بأهداف ومهارات حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي  المصري، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس 

ومن ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تولي محمود الخطيب، رئيس النادي، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء؛ لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

-إعلانات-

وحرص محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

ويتطلع الأهلي لمواصلة هيمنته على القارة السمراء، خاصة وأنه يخوض النهائي الخامس له على التوالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب رادس، تسهل من مهمته في لقاء الإياب والمقرر إقامته بالقاهرة يوم 25 مايو.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير تونسية اليوم إبلاغ نادي الترجي التونسي بحضور 27 ألف مشجع لمباراة الأهلي السبت القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب حماد العقربي (رادس) على أن يكون دخول جماهير الأهلي مجانا بجواز السفر والمعاملة بالمثل في مباراة العودة بالقاهرة. 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

880.jpg

وتطير بعثة الأهلي إلى تونس غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة الترجي. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الترجي المقرر ‏لها يوم 18 مايو الجاري بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق