تصل لـ 100%، بايدن يفرض رسوما جمركية جديدة على البضائع الصينية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن، مساء اليوم الثلاثاء، فرض رسوم جمركية على البضائع الصينية بنسبة كبيرة.

رسوم جمركية على البضائع الصينية تصل لـ 100%

وكتب بايدن على موقع التواصل الإجتماعي "إكس": "لقد فرضت للتو سلسلة من التعريفات الجمركية على البضائع المصنوعة في الصين: (25% على الصلب والألومنيوم - 50% على أشباه الموصلات – 100% على المركبات الكهربائية، و50% على الألواح الشمسية)".

884.jpg

وأضاف، أن الصين عازمة على السيطرة على هذه الصناعات، وأنا مصمم على ضمان أن تقود أمريكا العالم في هذه المجالات.

-إعلانات-

بايدن يوقع قانونا يحظر استيراد اليورانيوم من روسيا

في سياق متصل، وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء الإثنين على قانون أقره أعضاء في الكونجرس الأمريكي في وقت سابق يحظر استيراد اليورانيوم من روسيا.

وقال البيت الأبيض في بيان إن بايدن وقع على القانون رقم H.R. 1042، الذي يحظر استيراد اليورانيوم غير المشع، والمنخفض التخصيب المنتج في روسيا أو بواسطة منشأة روسية.

6.jpg

وفي 30 أبريل الماضي، وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على مشروع قانون (HR 1042) يحظر  استيراد اليورانيوم من روسيا. وتم بعد ذلك إرسال الوثيقة، التي وافق عليها مجلس النواب الأمريكي في ديسمبر، إلى بايدن للتوقيع عليها.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق