خطوة من الريان تحسم مستقبل أشرف بن شرقي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 18:16

أشرف بن شرقي نجم نادي الريان القطري (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قرر نادي الريان القطري قيد الجناح المغربي سفيان بوفال، بعد شفائه من الإصابة التي ألمت به وأبعدته لفترة طويلة، بدلاً من اللاعب البرازيلي تياغو مينديز المصاب، ما يعني استمرار أشرف بن شرقي مع الفريق.

وكان الريان قد أعلن عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن مينديز سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

حساب قنوات الكأس عبر منصة "إكس"، أكد أن الريان استعاد جهود بوفال، وقرر استمراره بعد تعافيه من الإصابة، وهو ما يعني اكتمال قائمة المحترفين في الفريق البالغة 7 لاعبين.

هذه التقارير تعني استمرار النجم المغربي أشرف بن شرقي في صفوف الريان القطري، بعدما ارتبط اسمه بالعودة لنادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، حينما ينتهي عقده مع الريان.

وفتح عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان الباب أمام عودة في تصريحات تليفزيونية سابقة، حيث قال: "بالتأكيد هناك ترحيب كبير بضم أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك، وعودته من جديد إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة".

مسيرة أشرف بن شرقي مع الزمالك

يُعَدّ أشرف بن شرقي من أبرز اللاعبين المحترفين الذين مروا على الفارس الأبيض في تاريخه، وقد أسهم معه بالكثير من البطولات، كان آخرها بطولتان في الدوري المصري والكأس، قبل رحيله في موسمه الأخير 2022.

النجم المغربي أشرف بنشرقي لاعب الريان الحالي والزمالك السابق (Getty)

اقرأ المزيد

إسهامات بن شرقي في حصد لقب الدوري كانت واضحة، فقد كان أبرز هداف في الفريق بواقع 23 هدفًا في 51 مباراة في الموسمين، متفوقًا على زميله أحمد سيد زيزو الذي سجل 22 هدفًا في 58 مباراة.

ويتألق بن شرقي بشكل لافت مع الريان هذا الموسم في كل البطولات، ففي 21 مباراة خاضها اللاعب نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 4 أخرى، أي إنه أسهم بـ 16 هدفًا .

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق