اشتري مستلزمات ورفايع المنزل بأسعار مميزة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتري مستلزمات ورفايع المنزل بأسعار مميزة وبأقل جهد، فعلى الرغم من أن الرفايع ليست من القطع الأساسية مثلها مثل الأجهزة الكهربائية والأثاث، إلا أنها تحتاج وقت وجهد كبير حتى يتم تجميعها، لذلك يكون من الأسهل شرائها من خلال المتاجر الإلكترونية، التي يتوفر فيها العديد من الأدوات والأجهزة التي تساعدك في استكمال مطبخك وشراء ما يناسب احتياجاتك وفقا لذوقك الشخصي.

أهم مستلزمات ورفايع المنزل

أساس الشراء عبر الإنترنت هو البحث عن أكواد الخصم واستخدام كل الكوبونات المتاحة حتى تحصلي على السلع بسعر أقل ومن أهم الأجهزة البسيطة والرفايع المنزلية التي ننصحك بشرائها عبر المتاجر الإلكترونية هي ما يلي:

قدر الضغط الكهربائي

قدر الضغط من مستلزمات المطبخ التي توفر عليك الكثير من الوقت، وتساعدك في إعداد الطعام خلال فترة وجيزة، ومتوفرة في العديد من المتاجر الإلكترونية، وأفضل مادة تصنع منها هي الاستانلس المقاوم للصدأ، وفيها يكون أكثر من برنامج يناسب الأطعمة المختلفة، ومن مميزاتها أنها تحافظ على درجة حرارة الطعام وقيمته الغذائية، بالإضافة إلى ذلك تكون سهلة في التنظيف.

رفايع الحمام

لا تقتصر الرفايع على أدوات المطبخ فقط بل أنها تشمل أدوات الحمام التي تساعدك في الحفاظ على نظافة وترتيب المكان، وتكون عملية في الاستخدام مثل دواسة الحمام حيث توجد واحدة مخصصة لداخل الحمام لمنع الانزلاق، وواحدة خارج الحمام لامتصاص أي مياه قد تقع على الأرض، وكذلك سلة القمامة وأدوات المسح والتنظيف، وطقم المرحاض وماسك دش الحمام وغيرها من الرفايع الأخرى.

ماكينات وأجهزة القهوة

إذا كنت من محبين تناول القهوة وتقومي بعمل أكثر من كوب منها خلال اليوم ننصحك بشراء أجهزة صنع القهوة التي يتوفر منها العديد من الأشكال والعلامات التجارية، وهي من القطعة التي لا غنى عنها خاصة إذا قمت بعمل ركن للمشروبات داخل منزلك، كما يمكنك استخدام كود خصم اسناس لشراء إحدى ماكينات القهوة المتاحة على الموقع بسعر مناسب.

مجموعة من الملاعق الخشبية

الملاعق الخشبية لا غنى عنها في المطابخ ويوجد منها الكثير من الأشكال والأحجام وتصلح للاستخدام مع جميع أنواع الأواني، وتتميز بكونها صحية ولا تتفاعل مع الطعام، بالإضافة إلى ذلك لا تكون موصل للحرارة لذلك تكون عملية جدًا ويفضل أن يتم اختيارها من النوع المطلي حتى لا تبقى بها رائحة الطعام وتكون سهلة في التنظيف وهي متوفرة في العديد من المتاجر الإلكترونية ويمكن طلبها بسهولة.

المنظم

يطلق عليه اسم التربو وهو متعدد الاستخدامات ويوجد منه الكثير من الأشكال مختلفة الأحجام، فمثلا هناك الحجم الرفيع الذي يمكن وضع بعض الزجاجات والبرطمانات البلاستيكية به داخل المطبخ، كما يوجد الحجم الدائري أو المربع الذي يكون مناسب لوضع الخضروات فيه مثل البصل والبطاطس حتى لا تكون عرضة للعفن، بالإضافة إلى ذلك يوجد تربو الزاوية الذي يمكن وضعه في زوايا المطبخ لاستغلال المساحة.

قواعد للأجهزة المنزلية

كثيرا ما ننسى شراء القواعد التي يتم وضع الغسالة أو الثلاجة أو البوتاجاز عليها، على الرغم من أهميتها حيث أنها تمنع وصول الماء إلى الأجهزة وتسهل تحريكها من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى ذلك تجعل عملية التنظيف تكون أسهل لأنها ترفع تلك الأجهزة الثقيلة عن الأرض، وتلك يمكن شرائها بكل سهولة أون لاين، فكل ما عليك فعله هو طلب المقاس حسب حجم الجهاز الكهربائي، كما توجد قواعد الأنابيب التي تمنع صدأ من الأنابيب على الأرضيات وتسهل تحريكها.

أدوات التنظيف

هناك العديد من أدوات التنظيف المنزلية التي يمكن طلبها عبر الإنترنت بكل سهولة مثل حاوية القمامة أو مكنسة الأرض سواء كانت ناعمة أو خشنة، وفرشاة تنظيف البلاط والجاروف، وكذلك سبت الغسيل والأطباق البلاستيكية كبيرة الحجم، وفرشاة تنظيف الملابس وفرشاة الأحذية ومنشر الغسيل وغيرها، ويكون من الأفضل شراء تلك القطع عبر الإنترنت لأن حملها من الأسواق يكون صعب وقد يتم على عدة مراحل لكبر حجم بعضها.

الدفاية الكهربائية

الدفاية من الأجهزة التي يفضل أن تكون لديك لحمايتك من برد الشتاء لأنها تقوم بإخراج الهواء الدافئ وتوزعه في مختلف أنحاء المكان، وينصح باختيار نوع مضمون من ماركة معروفة عليها ضمان حتى لا تتعرض للتلف بسهولة حتى وإن كانت أغلى في السعر، ويمكنك الاستفادة من كود خصم ناو ناو حتى تقومي بشرائها بسعر أقل.

نصائح مهمة لشراء مستلزمات ورفايع المنزل

هناك مجموعة من الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار الرفايع المنزلية أو أدوات المطبخ والأجهزة الإضافية ومنها الآتي:

  • يفضل أن يتم عمل قائمة تتضمن جميع الرفايع والمستلزمات التي تحتاجين إليها ويتم ترتيبهم حسب الأولوية ومن ثم يتم الشراء.
    ينصح بأن يتم شراء القطعة التي تتميز بالجودة العالية حتى تعيش معك لفترة أطول.
  • إذا كان لديك ميزانية محددة للرفايع ننصحك بالبحث عن أعلى جودة وأقل سعر مع استخدام أكواد الخصم والكوبونات التي تساعدك في شراء المنتجات بأسعار أقل.
  • يراعي أن يكون هناك تنوع في القطع التي يتم اختيارها خاصة في أدوات المطبخ مثل أن يكون هناك المقالي والصواني وقدور الطهي وأطباق التحمير وغيرها.
  • معرفة الاحتياجات والشراء على أساسها فلا يفضل اختيار العديد من القطع والرفايع دون استخدامها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق