مصدر رفيع المستوى يكذب مزاعم وزير خارجية إسرائيل: مصر غير مسؤولة عن غلق معبر رفح

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” نقلا عن مصدر رفيع المستوى، أنه لا صحة لما صرح به وزير خارجية إسرائيل عن مسؤولية مصر عن غلق معبر رفح، وأن غلق المعبر بسبب التصعيد غير المبرر الذي تقوم به إسرائيل بمدينة رفح الفلسطينية.

وأضاف المصدر، مصر أبلغت إسرائيل بخطورة استمرارها في منع دخول المساعدات الإنسانية لـقطاع غزة.

وفي سياق متصل، أعلنت  كتائب القسام  الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس، أنها فجرت عين نفق بقوة هندسة إسرائيلية في محيط محطة القدس شرق مدينة رفح الفلسطينية، مضيفة أنها أوقعت أفراد القوة بين قتيل وجريح.

-إعلانات-

354.jpg
جيش الاحتلال، اقرا

كتائب القسام تستهدف ناقلة جند شرق رفح

 وفي السياق نفسه، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة حماس، اليوم الثلاثاء، عن استهداف ناقلة جند ودبابة إسرائيلية "بعبوتي شواظ" في منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وذكرت كتائب القسام، أنها دكت قوات العدو الموجودة داخل معبر رفح البري جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون.

جيش الاحتلال يكثف القصف على حي الزيتون وشرق رفح

 وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن قصفا مدفعيا إسرائيليا كثيفا يستهدف وسط حي الزيتون جنوب مدينة غزة، مما أدي إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

361.jpg
قطاع غزة، اقرا

وبحسب القاهرة الإخبارية، استهدفت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي وسط مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، كما قصف جيش الاحتلال منزلا غرب مدينة غزة متسببا في وقوع إصابات بين المدنيين.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق