عرض أمريكي يزاحم الأندية السعودية على ضم كيفن دي بروين

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 18:49

البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Facebook/KevinDeBruyne)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

دخل نادٍ أمريكي صراع التعاقد مع صانع ألعاب مانشستر سيتي، كيفن دي بروين خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليزاحم بذلك أندية دوري روشن السعودي التي تسعى بكل قواها جلب النجم البلجيكي إلى ملاعبها، مثلما حدث مع نجوم كبار في الفترة الماضية.

يستمر تعاقد دي بروين مع مانشستر سيتي في الثلاثين من يونيو/ حزيران 2025، وهناك مؤشرات كبيرة على رحيل اللاعب عن ملعب "الاتحاد" في الصيف المقبل بعد 9 مواسم كاملة قضاها في النادي، حيث انضم إليه في عام 2015 قادمًا من فولفسبورغ الألماني.

وكشف موقع "HITC" البريطاني في تقرير، أن نادي سان دييغو إف سي الأمريكي يسعى جديًا للتعاقد مع الدولي البلجيكي البالغ من العمر 33 عامًا خلال الميركاتو الصفي المقبل، من أجل تعزيز صفوفه تحسبًا لانضمامه إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم "MLS" بدءًا من عام 2025.

نادٍ أمريكي يسعى للتعاقد مع كيفن دي بروين

ويعمل ملاك نادي سان دييغو على تطوير النادي وجعله قلعة للنجوم العالميين الكبار، مثلما فعل نادي إنتر ميامي في العالم الماضي، حين تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم أتبعه بنجوم آخرين على غرار سيرخيو بوسكيتس ولويس سواريز وجوردي ألبا.

هل ينتقل كيفن دي بروين إلى الدوري الأمريكي؟

كشف التقرير أن كيفن دي بروين مرتاح في مانشستر سيتي، خاصةً أنه يلعب بشكل شبه منتظم مع الفريق منذ عودته من الإصابة، لكنه لا يستبعد فكرة اللعب في الدوري الأمريكي، خاصةً أن وكيل أعماله كان قد صرح في وقت سابق أن موكله منفتح على إنهاء مشواره في الولايات المتحدة الأمريكية على شاكلة ما قام به نجوم عالميون كبار.

الهلال سالم الدوسري النصر دوري روشن السعودي ون ون winwin (Twitter/ Al Hilal)

اقرأ المزيد

ونشر الموقع البريطاني تصريحًا قديمًا لوكيل أعمال كيفن دي برون حول مستقبل الأخير، حيث قال: "أعتقد أن كيفن سينهي مسيرته في الولايات المتحدة لا في بلجيكا"، ثم تابع : "لقد قضى إجازات عديدة في أمريكا وهو يحب هذا البلد وثقافته".

ورغم اهتمام بعض الأندية السعودية بالتعاقد مع دي بروين في الميركاتو الصيفي المقبل، واستعدادها لدفع مبالغ مالية مهمة للسيتي، فإن القرار الأخير في مستقبل اللاعب سيعود إليه شخصيًّا، خاصةً أن النادي الأمريكي يحضر لإغرائه بامتيازات كبيرة على غرار ما قدمه إنتر ميامي إلى ميسي من أجل التعاقد معه لعامين.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق