من هو معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا 2024 والقنوات الناقلة - لحظة الحقيقة

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم الكثير من المتابعين ومحبين كرة القدم حول معرفة معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي، ومن المنتظر بان تاتي المباراة بين الفريقين في نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا لعام 20023 2024 ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة واسم معلق المباراة.

معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي

وننشر لكم اسم معلق مباراه الاهلي والترجي التونسي، ومن المقر ان قد قال المعلق المخضرم الشوالي خلال تصريحات من خلال برنامج “مساء الأنوار” على شاشة قناة MBC مصر قائلا: ان “مباراة العودة بين الأهلي والترجي في القاهرة ومن المنتظر بان يتولي مهمه التعليق على المباراة المعلقين الأهلي والترجي سوف يكون المعلقان التي تأتي اسمهم على النحو التالي.

  • المعلق المصري المتميز وهو علي محمد علي.
  • المعلق التونسي المخضرم وهو عصام الشوالي.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي 2024

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة بين الفريقين فمن المنتظر بان ياتي موعد المباراة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، فمن المقر ان قد يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، يوم 18 مايو الحالي 2024، على استاد رادس في تمام الـ 10مساءً  بتوقيت القاهرة وبتويت مكة المكرمة وتاتي المباراة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين موعد المباراة بين الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا فمن المنتظر بان يتم عرض المباراة، وقد جاء الترددات اليوم على النايل والعرب سات على النحو التالي..

قناة بي إن سبورت 6 على القمر الصناعي النايل سات.

واليكم التردد الخاص بالقناة عبر القمر الصناعي نايل سات..

فقد جاء التردد: 11054.
وجاء معدل الاستقطاب: v.
وجاء معدل الترميز: 27500.
وجاء معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق