جامعة أسيوط تعلن ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثاني الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، التوسع في تفاصيل الضوابط والإجراءات التي وضعتها الجامعة استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي أن إدارة الجامعة ترغب في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات بكليات الجامعة بسلاسة، مشيراً إلى رغبة الجامعة في تقديم كافة الخدمات اللوجستية المطلوبة لضمان أداء آمن ومنظم توفير بيئة آمنة ومناخ مناسب للطلاب، وتوفير كافة سبل الراحة والدعم لهم، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على هدوء وانضباط اللجان والتأكد من التزام الطلاب بالمقررات المقررة. قواعد.

وجه رئيس جامعة أسيوط بضرورة التنفيذ الفعال لخطة قطاع التعليم والطلاب. تنظيم العمل الامتحاني والتأكد من سير عمله وفق الضوابط المقررة وأهمها: ضرورة تواجد مدرس المادة أثناء الامتحان للرد على استفسارات الطلاب العامة والمستمرة. حضور رؤساء اللجان، وحرص مشرفي اللجان على تحقيق الانضباط داخل اللجان الامتحانية، وعدم السماح للطلاب بالدخول واستخدام الهواتف المحمولة أو أي وسيلة أخرى في اللجان، مما يضمن دقة بيانات الطلاب

وفي هذا السياق قام الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية الآداب بجامعة أسيوط، بجولة تفقدية للوقوف على استعدادات كلية الآداب للفصل الدراسي الثاني من السنة الدراسية. امتحانات الكلية والتي تشير إلى جاهزية كلية الآداب واكتمال استعداداتها لبدء امتحانات العام الدراسي 2023/2024، وسيتم نشر جداول البرامج والفرق الدراسية المختلفة حسب الجدول الزمني لذلك. يحددها المجلس الأعلى للجامعات.

وقام الدكتور أحمد عبد المولى بزيارة مجمع التحكم وغرفة الأسئلة بالكلية، وتفقد مدى توفر معايير السلامة بهما، كما تفقد اللجان الامتحانية وأطمأن على جاهزيتها لنهاية العام أثناء الامتحانات. ووجه سموه بتوفير وسائل الراحة والهدوء، وشدد على ضرورة تواجد رؤساء اللجنة بشكل منتظم للتأكد من إجراء الامتحانات.

رافق سموه خلال الجولة؛ د. خالد سلمى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د. حامد مشهور وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. خالد بدرة رئيس قسم المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية البرنامج بالكلية، والمحاسب سحر محمد محمد أمين كلية الآداب، ومحمد خضير مدير إدارة التعليم والطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق