بمساعدة وكيل رونالدو السابق.. هل يطلب «العدو» آيت نوري؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الثلاثاء 2024/5/14 08:20 م بتوقيت أبوظبي

لا يزال اسم الدولي الجزائري ريان آيت نوري مرتبطا بمغادرة نادي ولفرهامبتون بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعد موسم مميز.

ورُشح الظهير الأيسر الجزائري هذه المرة للانتقال إلى نادٍ جديد، حيث كشفت تقارير إنجليزية عن إمكانية دخوله دائرة اهتمامات وست هام يونايتد في الفترة القادمة.

وقال المدير الإداري السابق لنادي إيفرتون، كيث واينز، في تصريحات لـ"بودكاست ذا فوتبال إنسايد تراك"، إن جولين لوبيتيغي المرشح لتدريب ويست هام يونايتد الموسم القادم، سيتحرك لا محالة لإستقدام نجومه السابقين في ولفرهامبتون.

وقال: "كلمة السر هي جورجي مينديز (وكيل كريستيانو رونالدو السابق)، والذي جلب العديد من اللاعبين البرتغاليين والإسبانيين لولفرهامبتون، وأعتقد بأن لوبتيغي سيتحرك من خلال هذه العلاقة للتسوق في ناديه السابق".

وواصل: "الذئاب مستعدون لدراسة العروض التي ستصلهم من أجل آيت نوري وبيدرو نيتو وماتيوس كونيا تحديدا، ووست هام لديه القدرة على الحصول على هذه الأسماء ذات المستوى الجيد".


ويبقى الإشكال القائم في إمكانية رؤية آيت نوري ولوبيتيغي يعملان معا من جديد، هو العلاقة السيئة التي كانت بينهما الموسم الماضي، عندما كان المدرب الإسباني يضعه في أغلب المباريات على مقاعد البدلاء.

وكان لوبيتيغي لا يضيع الفرصة لانتقاد آيت نوري واصفا إياه بـ"الموهوب هجوميا والضعيف دفاعيا"، وكان يبرر عدم الاعتماد عليه أساسيا، كونه لا يقدم الضمانات الكاملة التي يجب أن يقدمها الظهير في المستوى العالي.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق