وفاة شقيقة الفنانة معالي زايد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحلت عن عالمنا منذ قليل، جيجي المنباوي، شقيقة الفنانة الراحلة معالي زايد وابنة الفنانة آمال زايد.

في هذا السياق، أعلن ابنها أحمد صفوت الرشيدي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، عن وفاة والدته، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة جيجي المنباوي.

من ناحية آخر، كشفت معالي زايد في برنامج ساعة صفا الذي تقدمه الفنانة صفاء أبو السعود، أسباب رفضها العمل مع الفنان محمد هنيدي والفنان محمد سعد، قائلة: هشتغل معاهم لما محمد هنيدي يشوف قصة كويسة تناسبه، ومحمد سعد يخرج من شخصية اللمبي، وهو ممثل قوي جدًا وثقيل، معرفش ليه حاصر نفسه في دور واحد.

-إعلانات-

يذكر أن معالي زايد دخلت عالم الفن بعدما اكتشفها المخرج الراحل نور الدمرداش، الذي قدمها في مسلسل الليلة الموعودة، بطولة أحمد زكي، وفريد شوقي، حيث عُرض عام 1976، وتقاضت حينها أول أجر لها وبلغ 75 جنيهًا.

وقدمت الراحلة معالي زايد خلال مشوارها الفني 80 فيلمًا سينمائيًا و60 مسلسلًا و6 مسرحيات، منها مسلسل من بينهم، عاصفة على بحر هادئ، ولا من شاف ولا من دري، قصر الشوق، حضرة المتهم أبي، موجة حارة، وأنا اللي جبته لنفسي، دموع في عيون وقحة، الدم والنار، الشقة من حق الزوجة، البيضة والحجر، سيداتي آنساتي، بن الأرندلي، السكاكيني، قضية عم أحمد.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق