محافظ أسيوط يوجه بمتابعة العمل بالمراكز التكنولوجية الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، على متابعة سير الأعمال بالمراكز التكنولوجية للتأكد من سير العمل في الحالات التي تتلقى طلبات التعديل في مخالفات البناء وسرعة وتيرة التنفيذ في هذا الأمر الأساسي. الحالة ب. وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومهام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في إطار المتابعة المستمرة ووجه اللواء هشام أمانة وزير التنمية المحلية، في هذا السياق، رؤساء المناطق ورؤساء المراكز ونوابهم بالحضور إلى المراكز التكنولوجية بالمراكز والأحياء ومتابعة أعمال استقبال الطلبات، وتوفير وسائل الدعم وتذليل العقبات إن وجدت وضمان تقديم الخدمة بشكل سهل، مع الإشارة إلى ضرورة إعلام المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات المعلومات داخل الطلبات التي ترد إلى المقرات تخفيف الأعباء وتوفير الوقت وتسهيل استكمال المواطنين لملفات المصالحة.

وفي هذا السياق، وتنفيذاً لتعليمات محافظ أسيوط، قام اللواء علاء بدران، أمين عام محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، بزيارة المركز التكنولوجي بمركز البدري لمتابعة سير العمل، واستقبل لطلبات المصالحة من جانب المواطنين، والتأكد من تقديم كافة التسهيلات الممكنة والتأكد من معدلات الأداء ومعدلات الإنجاز في هذا الشأن، وسيرافقكم خلال الجولة رئيس المركز في ديري والمدير العام. مدينة

كما قام أمين عام المنطقة بتفقد مركز التكنولوجيا بمركز سهل سليم للوقوف على سير العمل، والتأكد من المرافق والخدمات المقدمة، وإزالة العوائق أمام المواطنين في ملف طلب التصالح، لاستكمال إجراءات التصالح. إجراءات الحصول على حقوق المواطن والدولة وفقاً للقوانين ولوائح الإدارة والقرارات المنظمة لها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق