نجم مانشستر سيتي يقرر الرحيل في الميركاتو الصيفي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-14 19:52

نجم مانشستر سيتي يستقر على الرحيل في الانتقالات الصيفية (Reuters)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قرر الدولي الإنجليزي جون ستونز مدافع مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الرحيل في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد نهاية الموسم الجاري 2023-24.

ويمتلك مانشستر سيتي أكثر من مدافع في الخط الخلفي في صفوفه، ومن بينهم كايل ووكر، وريكو لويس، وروبن دياس، ومانويل أكانجي، فضلًا عن ناثان آكي، بالإضافة إلى جون ستونز.

ووفقًا لمنصة "سبورتس مول" البريطانية، فإن الدولي الإنجليزي، جون ستونز غير سعيد تمامًا، ويرغب في الرحيل في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف التقرير أنّ جون ستونز غاضب من خسارة مركزه الأساسي لصالح الكرواتي يوشكو غفارديول، وغير سعيد بعدد الدقائق التي خاضها في موسم 2023-24 الجاري، لذا يرغب في الرحيل.

وأوضحت التقارير أنّ ستونز يشعر بالقلق من أنّ قلة "الدقائق" التي يتحصل عليها مع مانشستر سيتي، يُمكن أنّ يكون لها تأثير في مركزه مع منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أو بعد ذلك.

ويتبقى في عقد جون ستونز مع مانشستر سيتي عامان ونصف تقريبًا، حيث ينتهي تعاقده مع النادي السماوي في 30 يونيو/ حزيران 2026، ولكن المدافع البالغ من العمر 29 عامًا لا يُريد الانتظار حتى نهاية عقده.

وكان ستونز قد عانى من إصابة في الورك أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر ونصف، ومُنذ ذلك الحين لم يلعب بشكل مُنتظم مع الفريق، ولم يخض 90 دقيقة إلا في 6 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما الوجهة المحتملة لستونز بعد رحيله عن مانشستر سيتي ؟

وليس معروفًا تمامًا ما الوجهة التالية للمدافع الإنجليزي، حال مغادرته مانشستر سيتي، ولكن من المرجح أنّ يظل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق وأبدى كل من أرسنال وتشيلسي اهتمامها بالتعاقد مع ستونز، ولكن النادي السماوي رفض رحيله في العام الماضي.

تاريخ كبير من المواجهات بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وخاض ستونز هذا الموسم مع مانشستر سيتي 16 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفًا واحدًا، وتلقى بطاقتين صفراوين بإجمالي دقائق بلغ 1.063 دقيقة.

وإجمالًا، خاض ستونز 256 مباراة مع النادي السماوي مُنذ الانتقال إلى الفريق في أغسطس/ آب 2016، قادمًا من إيفرتون مقابل 55 مليون يورو، وتوج بالعديد من الألقاب، وعلى رأسها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 مناسبات، بالإضافة إلى أربعة ألقاب في كأس رابطة الدوري الإنجليزي، فضلًا عن لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق