عاجل | ننشر أول صور ترصد آثار تعدي سائق أوبر على "فتاة التجمع"

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 08:05 مساءً

أول صور ترصد آثار تعدي سائق أوبر على "فتاة التجمع"

أول صور ترصد آثار تعدي سائق أوبر على "فتاة التجمع"

أحمد رجب

ننشر أول صور للمجني عليها نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التجمع"، عقب إنقاذها من سائق أوبر الذي حاول خطفها والتعدي عليها جنسيا، وتتضح من الصور آثار العنف الناتج عن مقاومتها أثناء دفاعها عن نفسها وهي تحاول الفرار والنجاة من المتهم.

أول صور ترصد آثار تعدي سائق أوبر على "فتاة التجمع" 

وفي وقت سابق، أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس سائق أوبر المتهم بخطف فتاة ومحاولة اغتصابها في مدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، كما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان ركوب الفتاة بداية من طلب الرحلة مع السائق حتى وقوع الحادث، وأمرت النيابة بإجراء تحليل المخدرات للمتهم لبيان عما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية لـ فتاة أوبر، تمهيدا لسماع أقوالها في الحادث واستكمال التحقيقات.

أول صور ترصد آثار تعدي سائق أوبر علىأول صورة ترصد آثار تعدي سائق أوبر على "فتاة التجمع"

تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء استقلالها السيارة

بدأت الواقعة عندما رصدت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد وقيام السائق بمحاولة خطفها واغتصابها.

وراء الواقعة سائق خطفها وحاول اغتصابها

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقا عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد، ولكن فى أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدى عليها جنسيا، وأضافت الفتاة أنها استغاثت بالمواطنين ففر هاربا.

صدمة شقيقة ضحية سائق أوبر بعد خطفها

قالت شقيقة ضحية سائق أوبر: "صدمة خطف أختي ومحاولة اغتصابها كانت رهيبة ومأساوية، احنا لقينا أختي مرمية في الصحراء وملفوفة بالبطانية".

وأضاف: "أختي كانت رايحة فرح في زايد، ومكنتش قادرة تسوق العربية فأنا طلبت لها من تليفوني أوبر علشان تروح وترجع علطول، ومكنتش متخيلة يحصل لها زي اللي حصل لفتاة الشروق".

فخ سائق أوبر الذي نصبه لفتاة التجمع

ولفتت إلى أن الغريب في الأمر طلب سائق أوبررقما خارجيا للتواصل معه وهذا مسجل عبر تطبيق أوبر، من أجل تسهيل عملية التواصل وهذا أمر مخالف للعملية، وتبين أنه فخ يتم نصبه لأختي واستدراجها من أجل اغتصابها.

وأردفت: "سائق أوبر أخذ أختي على منطقة في الصحراء وبعدين وقف العربية وقتها كانت تستمع للقرآن الكريم في سماعة الأذن، وفجأة أوقف العربية وقال لها أنا عطشان جدا بس المياه في شنطة العربية فسمحت له بشرب الماء ليفاجئها بغلق السيارة عليهما، وفرد كرسي القيادة على الكنبة من أجل اغتصابها".

تهديد سائق أوبر لفتاة التجمع بهدف اغتصابها

وتابعت: "هددها باَلة حادة تشبه الكاتر أنها حال لم تخضع له ويغتصبها سيقوم بقلتها، ولكنها ظلت تقاوم، ليضع الكتر على رقبتها ولكنها أفلتت من الكتر وظلت تقاوم بقدميها لإبعاده عنها".

وأكملت:"أختي ظلت تقاوم سائق أوبر وقالت له انت هتموتني بس مش هتلمسني ومسكت الآلة الحادة اللي كان بيهددها بيها، ولكنها تعرضت لكدمات في جسمها ونزيف في الذارعين والرقبة خلال عملية المقاومة".

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق