سابع أكثر المطارات ازدحامًا في اليابان.. مطار يحتفل بمرور 30 عاما بدون فقد قطعة أمتعة واحدة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:03 م

يحتفل سابع أكثر المطارات ازدحامًا في اليابان بإنجاز مهم في مجال الطيران، بمرور 30 ​​عامًا دون فقدان قطعة واحدة من الأمتعة.

مطار يحتفل بمرور 30 عاما بدون فقد قطعة أمتعة واحدة

ووفقًا لإندبندنت، قال مطار كانساي الدولي (KIX) في أوساكا، إنه منذ افتتاحه في سبتمبر 1994، لم يتم وضع أي من حقائب السفر التي يستوعبها المطار والتي يتراوح عددها بين 20 إلى 30 مليون مسافر سنويًا في غير مكانها أو إتلافها من قبل عمال الأمتعة أو الموظفين الأرضيين.

وأوضح كينجي تاكانيشي، مسؤول العلاقات العامة في كانساي، لشبكة  CNN: لا نشعر أننا قمنا بشيء مميز، لقد عملنا كما نفعل عادة، نحن نؤدي عملنا بشكل يومي فقط ونحن معروفون بذلك، نحن بالتأكيد سعداء بالحصول على الجائزة،  أعتقد أن موظفينا، وخاصة أولئك الذين يعملون على الأرض، يشعرون بسعادة أكبر.

وفي أبريل، فاز مركز الطيران الياباني ذو الكفاءة العالية بالمركز الأول في سكاي تراكس، وهي منظمة لتصنيف النقل الجوي مقرها المملكة المتحدة، عن فئة مناولة الأمتعة للمرة الثامنة.

تقوم جائزة المطارات العالمية بتقييم وقت الانتظار قبل استلام الأمتعة، وكفاءة تسليم الأمتعة، والاستجابة للأمتعة المفقودة من قبل المطارات الدولية.

يخدم المطار المسافرين من أوساكا وكوبي وكيوتو ويهدف إلى إعادة الأمتعة بعناية إلى حزام استلام الأمتعة في غضون 15 دقيقة.

في وقت سابق من هذا العام، أفيد أن الجزر الاصطناعية التي تضم أفضل مطار في العالم تغرق بسرعة في بحر سيتو الداخلي بعد سنوات من الظروف الجوية القاسية والوزن الهائل لمباني المطار.
تجري حاليًا أعمال التجديد في مطار كانساي لاستيعاب ملايين الركاب الإضافيين بينما تستعد أوساكا لاستضافة معرض إكسبو العالمي في عام 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق