الشيبي: حاسس إن بيراميدز هيكون بطل الدوري الموسم الحالي.. ورضا سليم من أقرب أصدقائي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:04 م

قال المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، إنه يشعر بالراحة في مصر وداخل فريق بيراميدز، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي الفريق السماوي على وقوفهم في ظهره دائما.

تصريحات محمد الشيبي 

وأضاف الشيبي في تصريحات إذاعية: شخصيتي داخل الملعب تختلف عن برة الملعب كثيرا، والسر وراء لقب عسكري بسبب قدومي من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي إلى بيراميدز، لهذا يطلق عليّ لقب عسكري. 

وتابع: يومي برا الملعب لا يختلف كثيرا، وأقضي معظم الوقت مع بعض الأصدقاء المصريين، ورضا سليم لاعب الأهلي من أقرب أصدقائي، ووليد الكرتي، وحطمت بلايستيشن بعد الخسارة في إحدى المرات، وأنا عصبي داخل الملعب أيضا، ولا أحب الخسارة، عند دخول أي تحدٍ لابد من تحقيق المكسب.

وأردف: يوم المباراة أحب أن أقرأ قرآن، ودعاء الوالدين، وإن شاء الله سنحقق لقب الدوري هذا الموسم، وإحساسي يقول إن بيراميدز هو بطل الدوري هذا الموسم، ونلعب كل مباراة على حدا وسنحقق اللقب، ونستحق التتويج بالدوري، وسننافس على الدوري إلى آخر جولة. 

وواصل:  أحب مدرب بيراميدز الحالي بسبب صرامته، وأسمع المطربين المصريين، وأشجع فريق برشلونة في أوروبا، وأشجع الرجاء والجيش المغربي في المغرب، وفي حال لعب الفريقين في نفس التوقيت أتابع المباراتين، وأنا ابن الرجاء المغربي، وفريق الجيش المغربي أعتبره مثل الرجاء. 

وأكمل: إبراهيم دياز من أفضل لاعبي المنتخب المغربي، واللعب في المنتخب لا يفرق كثيرا عن اللعب في النادي، وأركز دائما على تأدية دوري داخل الملعب على أكمل وجه، وإدارة بيراميدز في ضهري، وأشعر بذلك كثيرا، والصفقات التي يبرمها بيراميدز تصنع الفارق، وهناك لاعبين ناشئين في بيراميدز قادرين على إفادة الفريق مستقبلا، وشكرا لجمهور الكرة المصرية إنهم دائما في ضهري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق